مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين "أوريدو" و"التأمينات الاجتماعيّة"

 

 

مسقط – الرؤية

 

وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع الهيئة العامّة للتأمينات الاجتماعيّة، وتضمنت المذكرة تبادل الزيارات الميدانيّة فيما بين الجانبين للاستفادة من الخبرات والمعارف في المجالات التقنيّة والإداريّة، إضافة إلى حضور حلقات العمل والمحاضرات والمؤتمرات التي يجري عقدها لدى الطرفين، كما تضمنت تنسيق الهيئة مع Ooredoo لدعم الأنشطة والفعاليّات التوعويّة التي تقيمها في مختلف أرجاء السلطنة.

ووقع المذكرة من جانب Ooredoo رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة ومن جانب الهيئة العامّة للتأمينات الاجتماعيّة الفاضلة حمدة بنت سعيد الشامسية، القائمة بأعمال مدير عام الهيئة العامّة للتأمينات الاجتماعيّة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "تأتي الاتفاقيّة ضمن اهتمامنا بالتعاون مع مؤسسات الجهاز الإداري للدولة بهدف تبادل الخبرات ودعم المشاريع والأنشطة المشتركة وذلك إيمانًا منّا بأهمية تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص. ولا يقتصر تركيزنا في Ooredoo على طرح الخدمات الرقمية المتطوّرة وحلول الاتصالات المبتكرة والموثوقة لعملائنا وحسب، بل ونحرص على أن يكون لنا دور ضمن الجهود العديدة التي تبذلها المؤسسات ذات الاختصاص للارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين".   

ويشار إلى أنّ Ooredoo تبذل جهودها من أجل دعم مؤسسات المجتمع المدنيّ، وذلك انطلاقاً من دورها الرياديّ في مختلف الفعاليّات والمبادرات الاجتماعيّة في السلطنة.  

 

تعليق عبر الفيس بوك