أبوظبي تستضيف معرض "سيتريد لسفن العمليات".. سبتمبر المقبل

أبوظبي - العُمانية

تقام فعاليات معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويعد معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط الحدث الأكبر من نوعه في هذا القطاع خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ويستضيف أكثر من 200 شركة عارضة في مجال سفن العمليات والأعمال البحرية.

وتمثل حماية تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني أهمية بالغة لضمان سلامة أنظمة تكنولوجيا المعلومات المستخدمة في العمليات البحرية في أعقاب هجوم واناكراي الإلكتروني. ويشهد المعرض عقد الجلسات حول الحلول الذكية تشمل تطوير تقنيات مثل الأمتعة والصيانة الاستباقية إلى جانب تصميم وتطوير جيل جديد من السفن البحرية المتخصصة وسيتم استضافة العديد من المتحدثين الرئيسيين في هذا المجال.

وأشار تقرير صادر عن معهد بونيمون في 2016 تضمن بيانات تم جمعها من 383 شركة في 12 دولة إلى أن متوسط التكلفة الإجمالية للهجمات الإلكترونية يبلغ 4 ملايين دولار أمريكي، وهو رقم ارتفع بنسبة 29 بالمائة منذ عام 2013. وارتفع عدد الحوادث الأمنية المبلغ عنها في العام 2015 بنسبة 63 بالمائة بالمقارنة مع العام 2014.

 

تعليق عبر الفيس بوك