بالفيديو.. الأرملة السوداء تقتل زوجها الرابع

...
...

طوكيو- أ .ف .ب

اعترفت يابانية في السبعين تمثل حالياً امام القضاء بتهمة قتل عدد من ازواجها للاستيلاء على ثروتهم، وقالت خلال الاسبوع الحالي انها سممت لزوجها الرابع قبل ان تتراجع عن كلامها حسبما ذكرت الصحف.

واوقفت شيساكو كاكيهي في نوفمبر 2014، بعد وفاة ستة من شركاء حياتها بطريقة غامضة من بينهم اربعة ازواج. ومع وفاة هؤلاء ورثت هذه المرأة بحسب الصحف، ما مجموعه 7,7 ملايين يورو على شكل بوالص تأمين وممتلكات عقارية ووادئع مصرفية. الا انها خسرت جزءا كبيرا من ثروتها هذه بسبب استثمارات مالية غير مناسبة.

وبدأت محاكمتها نهاية يونيو في كيوتو بتهمة قتل ثلاثة من ازواجها ومحاولة قتل رابع بواسطة السيانور. وكان محاموها يؤكدون انها غير مذنبة الا ان المتهمة فاجأت القضاة الاثنين معترفة بانها قتلت زوجها الرابع والاخير في العام 2013.

 

وقالت "لقد تحينت الفرصة المناسبة" موضحة ان "المال" كان دافعها الى ارتكاب الجريمة على ما اوردت الصحف المحلية. الا انها عادت على ما يبدو عن اعترافاتها هذه الاربعاء.  وقالت خلال الادلاء بافادتها بحسب صحيفة "ماينيشي"، "لا اذكر ما قلته".

واظهرت فحوصات طبية العام الماضي ان كاكيهي تعاني من الخرف لكن في مرحلة مبكرة واعتبرت محكمة كيوتو انها اهل بالمثول امامها.

وقد سميت "الارملة السوداء" في اشارة الى العنكبوت الاكل للذكور وهي تواجه احتمال الحكم عليها بالاعدام.

وتعقد الجلسات الاخيرة من المحاكمة في اكتوبر على ان يصدر الحكم في نوفمبر.

تعليق عبر الفيس بوك