"أوريدو" توسّع نطاق تغطية شبكتها عبر الألياف البصرية في مسقط

مسقط - الرؤية

تركز Ooredoo على ريادة تجربة البيانات في السلطنة من خلال شبكتها المتطوّرة فائقة السرعة وخدماتها الاستثنائيّة التي تبقي عملائها على تواصلٍ دائم للاستمتاع والاستفادة من كل ما يتيحه عالم الانترنت بقيمة تنافسية. وتواصل Ooredoo توسيع تغطية خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في محافظة مسقط.

وخلال الشهرين الماضيين، تمكّن القاطنين في كلّ من عينت ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية الاستمتاع بتجربة إنترنت جديدة ومثرية. وباتت باقات الانترنت المتطورّة وفائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة والتي أعلنت عنها Ooredoo سابقاً متوفرة بشكلٍ دائمٍ لعملائها في السلطنة. وتتيح هذه الباقات ذات المزايا المتعدّدة للعملاء دقائق مكالمات محليّة غير محدودة على شبكة Ooredoo، ومكالمات دوليّة بقيمة تنافسية، فضلاً عن تركيب الخدمة مجاناً. ويضاف إلى ذلك كلّه حجم البيانات غير المحدود التي توفّره هذه الباقات المميزة ليستمتع العملاء من البقاء على اتصال دائم مع كلّ ما يطرحه عالم الانترنت من مزايا وخدمات متنوّعة.   

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نلتزم بمواصلة العمل على تحديث وترقية شبكتنا فائقة السرعة من الألياف البصريّة لتغطي المزيد من المناطق؛ سعيا منّا إلى إتاحة خدماتنا الرائعة للمزيد من عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة. فخطتنا التوسعيّة تتيح المجال أمام المزيد من الأفراد والعائلات للاستمتاع بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة. ومن هنا، فسوف يُحظى عملاؤنا من سكان المناطق التي تم تغطيتها بتجربة مميّزة في عالم الإنترنت عند تفعيل خدماتنا خلال الأشهر القليلة القادمة".

وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وبالإضافة إلى عدم وجود رسوم لتركيب الخدمة فإن تعرفة الباقات تتميز بتنافسيّتها العالية حيث تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط. ليس ذلك وحسب، بل وتمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن استمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنّها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي انقطاع.

 

تعليق عبر الفيس بوك