إقبال على مراكز تدريب الناشئين بصيف الرياضة

 

مسقط ـ الرؤية

 

استقبلت مراكز تدريب الناشئين بصيف الرياضة 2017 المشاركين في البرنامح في مختلف أنحاء السلطنة، حيث تتضمن 24 لعبة رياضية مختلفة وعلى رأسها كرة القدم والطائرة واليد والسلة والسباحة، حيث فتحت مراكز تدريب الناشئين أبوابها أمام المشاركين من أعمار 5 سنوات وحتى 16 سنة.

ويشرف على تدريب المراكز مدربين بكفاءة جيدة يقدمون المهارات الأساسية للمشاركين، وتختلف الرياضات من محافظة لأخرى حسب الإقبال ورغبة أبناء كل محافظة، ويعمل برنامج "صيف الرياضة" على تلبية احتياجات المحافظات من تعلم رياضات جديدة.

وتستمر بجانب مراكز التدريب، الأيام الرياضية المفتوحة والتي تساهم في استغلال أوقات الفراغ، والتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة كأسلوب حياة يومي.

وستقام في حوض مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر فعاليات اليوم الرياضي المائي للنساء بمحافظة مسقط وذلك يم الجمعة من 4 إلى 7 مساء، وسيتضمن البرنامج العديد من الفعاليات كفعالية الأيروبك المائي والألعاب الترفيهية المائية.

حيث يتاح لكافة النساء من أعمار 16 فما فوق المشاركة في البرنامج الذي سيتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والتي تساهم في إيصال الأهداف الرياضية للبرنامج.

كما قامت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية بتدشين برنامج صيف الرياضية 2017م في المجمع الرياضي بصور في المركز الرياضي بمحافظة جنوب الشرقية بمشاركة واسعة وتفاعل جيد من فرق مراكز التدريب كرة اليد وبحضور أعضاء فريق عمل برنامج صيف الرياضة 2017.

ودشنت محافظة الداخلية برنامج "صيف الرياضة" 2017 وذلك تحت رعاية سعادة أحمد بن سعيد بن ساعد الحضرمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، وذلك بمجمع نزوى مول. تضمن الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية والألعاب وتم توزيع الجوائز والهدايا للمشاركين.

 

تعليق عبر الفيس بوك