جوائز قيمة لموظفي "الوطنية للتأمين على الحياة" احتفالا بالعيد

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام احتفالية لموظفيها؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وشهدت الفعالية توزيع العديد من الجوائز على الموظفين، وشملت قسائم تسوق مجانية من لولو هايبر ماركت.

وذكر فنكاتشالام الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، أنَّ الشركة الوطنية ملتزمة بالقيم الأصيلة والمبادئ التي قامت عليها وهي تعتبر أن موظفيها ليسوا فقط هم أغلى أصولها وإنما جزء أصيل من الشركة. يعتبر العيد مناسبة من المناسبات السعيدة؛ لذلك فهي الوقت المثالي للاحتفاء بموظفينا ومشاركتهم لحظات الفرح وجعل ذكريات هذه المناسبة عالقة في أذهانهم. كما تعد هذه المناسبة فرصة لتقدير الجهد الواضح الذي يقومون به وتشجيعهم. في العصر الرقمي الذي تعيش فيه فإن الاحتفاء بالعيد يعتبر واحدا من أفضل المناسبات التي يتجمع فيها الجميع ويتبادلون الضحكات والابتسامات ولحظات الفرح والمرح.

وقال صالح علي البلوشي مشرف المبيعات والتسويق: فوجئنا بهذه الهدايا من الشركة، وقد كان لهذه الهدايا دور كبير في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الجميع؛ فقد كانت لفتة إنسانية نبيلة من الشركة أكدت لنا من جديد أنَّ الشركة تنظر لنا على أننا أفراد في أسرة واحدة وليس فقط موظفين. أنا أؤكد أن ذكريات هذا العيد ستظل عالقة في أذهاننا لفترة طويلة.

أمَّا مروة سالم العلويَّة مديرة عمليات المبيعات؛ فقالت: تفاجئت أنا وأسرتي عندما حصلت على هذه الهدية الجميلة من الشركة والتي سيكون لها دور كبير في تشجيعي على مواصلة العطاء وبذل جهد أكبر من أجل تحقيق مصالح الشركة التي نشعر معها أننا أسرة واحدة.

وتعدَّ الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام الشركة الرائدة في مجال التأمين المختلط في سلطنة عمان حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من منتجات وخدمات التأمين التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء. مؤخرا، بلغت القيمة الإجمالية للأقساط المكتتبة 101.2 مليون ريال وهو ما يعد إنجازا كبيرا في سوق التأمين في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك