"أوريدو" تدشن باقة جديدة لخفض تكلفة الاتصالات

 

مسقط - الرُّؤية

أصْبَح بإمكان أصحاب الشركات والمؤسسات في مُختلف أرجاء السلطنة، توفير مزيدٍ من تكاليف خدمات الاتصالات من خلال باقة "هاتف" للمكالمات الصوتيَّة الجديدة من "Ooredoo" -الشريك الرقمي الأمثل للقطاع المؤسسات في السلطنة- وقد تمَّ تصميم الباقة الجديدة لتلائم احتياجات مختلف الشركات ولتوفر لهم 800 دقيقة مكالمات محليّة شهرياً بقيمة 10 ريالات عمانية فقط.

وتمثِّل خدمة "هاتف" إضافة جديدة ودائمة ضمن قائمة "Ooredoo" المتنامية لباقات القيمة المضافة. هذا، وعند الاشتراك في هذه الباقة المميزة والمبتكرة سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بـ400 دقيقة مكالمات ضمن نطاق المؤسسة، و400 دقيقةٍ أخرى للشبكات المحليّة الأخرى. وقد تمَّ تصميم هذه الباقة خصّيصاً لتلبية احتياجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة على اختلاف أحجامها؛ وذلك لدعم مجتمع روَّاد الأعمال الصاعد بقوَّة في السلطنة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في "Ooredoo": نُدرك مدى حاجة قطاع المؤسسات للتحكّم بالمصاريف التشغيليّة وإبقاء الخطوط مفتوحة مع جميع الموظفين والمورّدين والشركاء في الوقت ذاته. ومن هنا، فقد صمَّمنا خدمة "هاتف" لتلبية متطلباتهم المختلفة من خلال باقة واحدة ومتكاملة. كما أننا نتفهم ضرورة توافر عنصر المرونة، لا سيما بالنسبة للشركات الصغيرة. وبناءً عليه، ستُسهم باقتنا الجديدة بتمكين روّاد الأعمال الطموحين ورفدهم بدقائق المكالمات الصوتيّة التي يحتاجونها وفي أي وقتٍ يشاؤون. ولا شكّ أنَّ وجود شريك الاتصالات المناسب ضروريّ لنجاح ونموّ مختلف الشركات والمؤسسات التجاريّة؛ ومن هنا حرصنا على توفير شبكةٍ موثوقةٍ وآمنة وتوظيف وتدريب فرق مؤهلة وذات استجابة سريعة لترسيخ مكانتنا كروّادٍ في مجال الحلول الرقميّة المبتكرة لقطاع الشركات في السلطنة".

 

تعليق عبر الفيس بوك