"خدمة التجارية العمانية" يفوز بجائزة "إيسوزو الشرق الأوسط"

 

مسقط - الرُّؤية

فاز فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - إيسوزو بالجائزة الذهبية في النسخة السابعة من مسابقة "إيسوزو الشرق الأوسط" لسباق الجائزة الكبرى، والذي سبق له أن فاز فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية-إيسوزو بالجائزة لثلاث مرات من إيسوزو الشرق الأوسط خلال فعاليات سباق الجائزة الكبرى. ومن بَيْن أهم الجوائز التي حصل عليها في هذا الحدث على المستوى الإقليمي انعكاس للتفوق التقني لفريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - إيسوزو ومهاراته المتميزة في تقنيات التشخيص وحل المشكلات.

وخلال الحدث، تمَّ منح فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - إيسوزو الجائزة الذهبية لالتزام إيسوزو ضمن جائزة الوكيل القياسية. وتعطى الجائزة لموزعي ايسوزو لأدائهم المتميز في عمليات الخدمة ورضا العملاء.

وتمَّ اختبار 10 مشاركين من الموزعين في جميع أنحاء المنطقة بدقة لمعارفهم الأكاديمية والمهارات التقنية التي شملت التشخيص والإصلاح. وقد أظهر فريق المؤسسة التجارية العمانية مهاراته في مختلف مراحل المسابقة.

ويُسافر فريق فريق المؤسسة التجارية العمانية الفائز الآن إلى اليابان لتمثيل دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الحدث العالمي: سباق الجائزة الكبرى لشركة إيسوزو (I-1 GP)، اليابان، خلال نوفمبر 2017؛ حيث يلتقي الفنيين من مختلف أنحاء العالم، وسوف يتنافسون لإثبات تفوقهم في هذا المجال. والهدف من هذه المسابقة السنوية هو إعطاء زبائن ايسوزو أقصى قدر من الارتياح دائما وفي كل مكان، وتحدي أفضل فريق. إيسوزو تدير برامج تعليمية وتدريبية مختلفة لمساعدة خدمة ايسوزو لما بعد البيع وتعزيز مهارات الموظفين الفنية. وهذه المسابقة عبارة عن مبادرة لتحقيق هذا الهدف. كما تهدف إلى تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق إيسوزو العالمي، كما أنها تتنافس مع بعضها البعض لتظهر بالشكل الامثل.

وتركِّز مجموعة المؤسسة التجارية العمانية باستمرار على التدريب المنتظم وتقييم مستشاري الخدمة والفنيين لتقديم أرقى الخدمات والعناية القصوى لعملائها. كما تنظم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مختلف مسابقات المهارة الداخلية بين فنيي الخدمة على أساس منتظم، وتشجعهم على المشاركة في مسابقة المهارات الفنية على مستوى عالمي لتعزيز مهاراتهم ومستويات الثقة بينهم.

وتواصِل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية توفير حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة بسرعة لعملائها. ومن بَيْن هذه الحلول المقدمة مُؤخرا: خدمة الشاحنات خلال ساعتين بما في ذلك الغسيل في مرافق خدمة مختارة؛ مثل: منشآت الخدمة الرئيسية في الرسيل وبركاء وصحار، مع القيام بالحجز مُسبقا. وخدمة الساعتين التي تقلل بشكل كبير توقف الشاحنة ويعزز أيضا الاعتماد عليها. بعد تسليم الشاحنة للخدمة في مركز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - إيسوزو في الرسيل، يمكن للسائقين الاسترخاء بشكل مريح في استراحة السائقين، واستلام شاحناتهم بعد الخدمة والمضي قدما في نشاطهم، دون الحاجة لتجربة الازعاج من زيارة مركز الخدمة مرتين لتسليم واستلام شاحناتهم.

تعليق عبر الفيس بوك