"الدولة" يُدشن برنامج "حوار الباحثين"

مسقط - الرؤية

دشنت الأمانة العامة المساعدة لشؤون مركز المعلومات والبحوث بمجلس الدولة أمس، برنامج "حوار الباحثين"، وذلك بحضور سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة، وعدد من موظفي الأمانة العامة المساعدة لشؤون مركز المعلومات والبحوث.

ويأتي البرنامج انطلاقا من حرص المركز على خلق بيئة عمل محفزة وداعمة للتميز والابتكار الوظيفي، وبناء علاقة تفاعلية مع كوادرها البشرية تسهم في دعم تبادل المعلومات بين الموظفين، وتطوير جودة المنتج البحثي في المركز، وبناء روح الإيجابية بين أفراد فريق العمل البحثي والمعلوماتي. وقدمت ألطاف بنت عمر المرهون الأمينة العامة المساعدة لشؤون مركز المعلومات والبحوث الفكرة العامة للبرنامج وأهدافه وأهميته في خدمة جودة المنتج البحثي وبناء شبكات الحوار والتواصل بما يخدم تبادل المعلومات والمصادر البحثية. فيما قدمت مريم بنت علي الحجرية مديرة دائرة البحوث الاجتماعية والثقافية بالأمانة العامة المساعدة لشؤون مركز المعلومات والبحوث بالمجلس عرضاً مرئياً تضمن بالشرح مكونات البرنامج ومعايير اختيار مواد محل الحوار والتجهيزات اللوجستية للبرنامج وآلية توثيق الجلسات الحوارية وتقييم البرنامج.

وأشاد سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس خلال الفعالية بالدور الذي يقوم به المركز في الآونة الأخيرة، مبرزا الجهود التي يبذلها الباحثين من خلال سعيهم الدؤوب لتطوير المركز والخدمات المقدمة من دراسات وبحوث تدعم مختلف أجهزة المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك