4 أضعاف البيانات على باقات شهري الجديدة من "أوريدو"

 

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo باقات شهري الجديدة التي توفر للعملاء أربعة أضعاف البيانات الشهرية تصل إلى 40 جيجابايت وتخفيضات على الهواتف الذكيّة تصل إلى 100 ريال عُمانيّ للمشتركين بعقود لمدة عامين. وبإمكان العملاء الاستفادة من العرض لشراء أحدث الأجهزة الذكيّة من أي صالة من صالات Ooredoo الستة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر متجر الشركة الإلكترونيّ.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: صممنا العرض المميّز لإتاحة الفرصة لعملائنا الأعزاء لاقتناء أحدث الأجهزة الذكيّة والبقاء على تواصلٍ دائمٍ بالعائلة والأصدقاء وكلّ ما يتيحه العالم الرقميّ من تطبيقاتٍ وخدماتٍ مثرية بقيمة رائعة. كما أنّ جهودنا مستمرة من أجل إطلاق المزيد من العروض المميزة والمبتكرة للارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في مختلف أرجاء السلطنة". وعند استخدام العملاء لقسائم التخفيض لشراء الهاتف الذكي الذي يرغبون فيه سيتم توجيههم من قبل أحد موظفينا المختصيّن في الصالة وعرض قائمة الأجهزة المتوفرة لدينا. كما سيسرّنا إطلاعهم على كيفيّة الاستفادة من باقات شهري وتمكينهم من الاستمتاع بأجهزتهم الذكيّة بأفضل طريقةٍ ممكنة، كوننا الشركة الرائدة في تجربة الإنترنت في البلاد". 

ويتوفر العرض الجديد من باقات شهري لعملاء Ooredoo الحاليين والعملاء الجدد كذلك، ليتمكن كل من يشترك في باقة شهري جديدة لمدة 24 شهراً من الاستمتاع بأربعة أضعاف البيانات الشهريّة وخصمٍ على الهواتف الذكيّة تصل قيمته إلى 100 ريال عُمانيّ، وذلك حسب الباقة التي يختارها العميل في العقد. كما يحظى المشتركون بنفس القدر من الرسائل النصية القصيرة ودقائق المكالمات المجانيّة التي تأتي ضمن مزايا شهري الاعتياديّة. ويستمر العرض حتى 19 سبتمبر 2017.

 

تعليق عبر الفيس بوك