600 فائز في برنامج "المميز" للادخار من بنك صحار

مسقط - الرُّؤية

حقَّقَ برنامجُ المميز للادخار من بنك صحار نجاحاً كبيراً منذ تدشينه في العام 2007م، وتجاوز الفائزون الآلاف، كما شجَّع على رفع الوعي حول ثقافة الادخار. ولقد استجابَ البرنامجُ خلال السنوات الماضية، لطموحات الزبائن؛ مما منحهم الأمل في مستقبل أكثر إشراقا وفرصة لتحقيق النجاح من خلال تنوع الفرص للفوز بجوائز نقدية.

ووصل عدد الفائزين في سحوبات برنامج المميز للادخار بنسخته الحالية للعام 2017م، إلى 600 فائز، وسيرتفع الرقم ليصل إلى 1350 فائزا مع نهاية العام الجاري. ويضمُّ البرنامج سحوبات متنوعة كالسحوبات التي تجري كل ساعة، والسحوبات الخاصة، وسحوبات المحافظات والفروع، والأطفال، والسحوبات العامة، وسحوبات النساء.

وفي معرض تعليقه على النجاح الذي حققه برنامج المميز للادخار، بنسخته لعام 2017م، قال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: يحرصُ بنك صحار دائماً على تطوير وابتكار منتجات وخدمات تلبي متطلبات الزبائن وتطلعاتهم؛ فهذا الالتزام هو الذي دفعنا لتصميم نسخة هذا العام من برنامج المميز للادخار لتضم عددا أكبر من الزبائن والفائزين، ونحن سعداء جدًّا وفخورون بأننا استطعنا أن نغير حياة آلاف من زبائننا منذ تدشين البرنامج في عام 2007م، أضف إلى ذلك أنَّ هذا البرنامج يشجع أيضاً افراد المجتمع على ثقافة الادخار وأهميته، وأودُّ أن أذكر لزبائننا الكرام أن الفرصة ما زالت سانحة أمامهم للفوز بجوائز نقدية قيمة خلال الفترة المتبقية من العام 2017م.

وتضمَّنتْ قائمة الفائزين زبائن للبنك من كافة أفرعه الموزعين على مختلف أنحاء السلطنة، وهم يمثلون شرائح المجتمع المختلفة من أطفال، ونساء وغيرهم الكثير. هذا وقد تمّ تطوير برنامج المميز للادخار بنسخته للعام 2017 ليضمن تنوع الفائزين من زبائن بنك صحار الموزعين في كافة أرجاء السلطنة، كما أنَّ جوائز البرنامج تزيد من فرصة فوز الزبائن وتشجعهم على زيادة الادخار في حساباتهم.

وخلال العام 2017؛ يستمر برنامج المميز للادخار في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني لأربعة فائزين يوميًّا من الأحد إلى الأربعاء، وتتضمن نسخة هذا العام من البرنامج ثلاثة سحوبات أسبوعية جديدة، تتضمن جوائز حسابات الأطفال والتي تشهد خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل واحد منهم، والسحوبات العامة لجائزة 1.500 ريال عماني لفائزين، والسحوبات الخاصة لجائزة 5.000 ريال عماني مخصصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة. وإضافة إلى ذلك، السحوبات الشهرية والتي تتضمن حسابات الأطفال على جائزة 1000 ريال عماني لفائز واحد، إلى جانب السحوبات العامة الشهرية على جائزة 10.000 ريال عماني.

ويشمل البرنامج ضمن السحوبات الشهرية السحب المخصص للنساء والذي تحصل فيه فائزة واحدة على جائزة 5000 ريال عماني. إضافة إلى سحوبات الفروع ضمن السحب الشهري؛ حيث يفوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بجائزة 1000 ريال عماني شهريًّا. كما تتضمن سحوبات نهاية العام سحب خاص لجائزة 100.000 ريال عماني لفائز واحد كجزء من سحوبات نهاية العام. وسحب آخر على جائزة 10.000 ر.ع ضمن سحوبات الأطفال، كما سيجري البنك سحوبات للمحافظات كجزء من سحوبات نهاية العام حيث يفوز زبون واحد من كل محافظة بحسب تقسيمات البنك، والتي تشمل أربع محافظات: مسقط، الباطنة وتتضمن فرع البريمي، الداخلية وتشمل فروع الشرقية وعبري، وصلالة شاملاً فرع الخدمات المصرفية المميزة؛ وذلك بجائزة 20.000 ريال عماني لكل منهم.

تعليق عبر الفيس بوك