بنك عمان العربي يجري السحب على جوائز "حصاد" للتوفير

مسقط - الرُّؤية

أَجْرَى بنكُ عُمان العربي، الخميس الماضي، السحبَ الشهريَّ السادسَ لبرنامج حساب "حصاد" للتوفير، في نسخته لهذا العام.. ونظَّم البنكُ فعالية مميزة للعائلات في "عُمان أفنيوز مول"، بحضور ضيف شرف الفعالية لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهانية، كما حضرها أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك، وكبار مسؤولي مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك.

وتأتي سحوبات برنامج حساب "حصاد" للتوفير في إطار جهود بنك عمان العربي المتواصلة لتعزيز ثقافة التوفير، وتشجيع زبائنه على تعزيز مدخراتهم.

وشهد السحب فوز 100 فائز من سعداء الحظ؛ حيث فاز 25 من زبائن البنك بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 28 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريال عماني لكل فائز. علاوة على ذلك، فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى؛ وذلك عن السحب الشهري الكبير للسحوبات العامة والسحب الشهري الكبير لزبائن "إيليت"؛ حيث بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. وأجرى البنك السحوبات الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي فاز فيها 35 فائزا؛ حيث بلغت قيمة الجائزة الواحدة 300 ريال لكل فائز.

وقال رشاد الشيخ نائب مدير عام مجموعة التجزئة: يتميز حساب برنامج "حصاد" للتوفير هذا العام بتركيزه على مكافأة زبائن البنك عبر نوعين من السحوبات الشهرية؛ حيث نقوم بإجراء السحب الرئيسي على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة التي تشمل جميع المناطق معًا، وهو ما يتيح فرصا أكبر للربح أمام زبائن البنك المشتركين في حساب برنامج "حصاد" للتوفير. وفي السحب الشهري لشهر يونيو، تمَّ تغطية جميع العملاء من كافة فروعنا الـ57 بمختلف مناطق السلطنة.

وشهدتْ الفعالية كذلك إلى جانب السحوبات الشهرية عددًا من الأنشطة الترفيهية للأطفال؛ مثل: الرسم على الوجوه، والألعاب، والمسابقات، وتخصيص مناطق للرسم؛ فضلًا عن إجراء سحوبات على الجوائز المخصصة لحضور الفعالية، إضافة إلى توزيع هدايا خاصة للأطفال والحضور. وأضاف رشاد الشيخ: نيابة عن بنك عمان العربي، أودُّ تهنئة جميع الفائزين في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب "حصاد" للتوفير لشهر يونيو، وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق في السحوبات الشهرية القادمة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية 2017".

تعليق عبر الفيس بوك