السنيدي: الحضور الجماهيري لـ "شجع فريقك" بنادي الوحدة أهم أسباب نجاح البطولة

مسقط - الرؤية

عزا راشد السنيدي عضو مجلس إدارة نادي الوحدة ورئيس اللجنة الإعلامية لبطولة شجع فريقك بالنادي إلى أنّ الحضور الجماهيري الكبير الذي يرافق بطولة شجع فريقك والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية بالتعاون مع النادي لفرق الولاية إلى الكثافة السكانية الكبيرة بمركز الولاية في هذه الفترة تحديدا وللمساحة الكبيرة لها فضلا عن المدة الزمنية القصيرة للبطولة كذلك فإنّ الشغف الجماهيري لهذه البطولة كبير لما تحمله من تنافسية كبيرة والحماس بين فرق الولاية للظفر باللقب والتأهل للمرحلة الثانية على مستوى المحافظة.

وأضاف السنيدي أنّ بطولة شجع فريقك تعد امتدادا لدورة الصداقة الساحلية قديما، حيث تبناها النادي كدورة صيفية لجميع الفرق الأهلية بالولاية لتأتي بطولة شجع. فريقك بزخمها لتضمن استمرارية هذا التنافس الذي يحظى بحضور جماهيري كبير.

وأكد السنيدي أنّ البطولة تحقق عوائد مادية مجزية للنادي ستوجه للاستثمار في ظل توقف نشاط كرة القدم بالنادي والذي يستهلك الكثير من الموارد المالية.

وأشار السنيدي إلى أن هنهاك حاجة ملحة للتغطية الإعلامية الموسعة للبطولة في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة حيث يكتفي المنظمون حاليا ببث أخبار البطولة بوسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك