"بيتزاهت" تعيد افتتاح فرع القرم في حلة جديدة

مسقط – الرؤية

 

تحرص بيتزاهت عمان على تجديد محلها باستمرار ومواكبة الجديد في وسائل وأساليب تقديم الطعام للزبائن الذين يحرصون على أن تظل بيتزاهت ضمن ذكرياتهم الراسخة في أذهانهم عبر السنوات منذ افتتاح أول فرع لها في القرم في عام 1988. وبعد إغلاق استمر لأكثر من شهر بقليل بهدف أعمال التجديد، أعادت بيتزا هت عمان فتح أبوابها مرة أخرى بالقرم في ثوب جديد وتصميم راقي على أحدث المعايير التي وضعتها علامة بيتزاهت التجارية.

وقد أسهمت عملية التجديد في بيتزا هت فرع القرم في إضفاء مظهر عصري نابض بالحياة مما جعل المكان أكثر اتساعا، وانعكس ذلك على زيادة السعة المتاحة لتناول الطعام بالمحل بواقع 20%، في حين أعيد تصميم غرفة الحفلات بالمطعم فأصبحت أكثر جاذبية وتم تزويدها بشاشات عرض متطورة إلى جانب الديكورات الراقية وإضافة مقاعد مريحة تضيف أجواء أخرى من الراحة والسعادة للزبائن والضيوف.

وقال ساشين مالهوترا رئيس العمليات بمجموعة مطاعم لايف استايل كمجي: بالإضافة إلى عروض المنتجات المبتكرة، فإن مستوى الدفء في تقديم تجربة تناول الطعام في أجواء ممتعة للعملاء يسهم بشكل واضح في جذب العملاء إلى بيتزاهت. وبهذا التجديد في فرع القرم فقد حرصنا على رفع مستوى خدمة العملاء من خلال شقين آخرين.

وقال يوجيش شاه مدير عام قسم مطاعم كيمجي إن منفذ بيتزا هت بالقرم علامة بارزة في تلك المنطقة، حيث اسهم تطويره في رفع مستواه إلى أفضل وأقصى درجات التطوير والترقي، خصوصا وأنه أول فرع في الشرق الأوسط يمتثل للتوجيهات التطويرية لعلامة بيتزا هت التجارية ذات الشهرة العالمية، ويعد علامة فارقة أخرى تؤكد أن بيتزا هت عمان تحاول دائما تجاوز توقعات السوق من أجل إضفاء البهجة والسعادة على عملائها الأوفياء.

تعليق عبر الفيس بوك