"صلالة للميثانول" تستقبل زوار مهرجان صلالة بجناح مميز

صلالة – خالد بامخالف

انطلقت أمس فعاليات ومناشط شركة صلالة للميثانول في مهرجان صلالة السياحي 2017، في إطار مشاركتها كراع رئيسي للمهرجان مع افتتاح جناحها الرئيسي بمركز البلدية الترفيهي. وتأتي مشاركتها كل عام بهدف إبراز مقومات الشركة، ودورها الفعال في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وتركز شركة صلالة للميثانول على أنشطة ومبادرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعد ضمن أكبر الشركات التي تلعب دورا مهما وحيويا في مجالات الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل بالسلطنة.

وتأتي مشاركة الشركة في المهرجان ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، بهدف تحقيق التكامل في النواحي الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، والتي تسهم في تعزيز وإثراء عجلة تطوير البلد وتنمية القدرات البشرية وشؤون المجتمع والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية.

وقال أحمد بن مسلم كشوب، رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلاله للميثانول، إن الشركة أقامت جناحا خاصا بها بمركز البلدية الترفيهي ليكون المنفذ الرئيس للشركة في المهرجان، حيث تساهم الشركة في دعم المهرجان؛ لكونه يلعب دورا كبيرا في تعزيز الجوانب الاقتصادية والثقافية، وإبراز أهم المقومات السياحية التي تزخم بها المحافظة لجذب الزوار للمحافظة.

وأضاف كشوب أنّ الشركة تعتمد على دعم ورعاية الفعاليات والمناشط التي تهدف لتطوير المجتمع المحلي وتوطيد العلاقات الإيجابية مع جميع أبناء المجتمع، ودعم الأسواق المحلية لضمان قدرتها على التعامل مع متطلبات السوق.

وستقدم الشركة العديد من الفقرات المميزة على مسرح الساحة العامة بالمهرجان وفي الجناح الخاص بالشركة، وتتضمن أسئلة للأطفال ومسابقات مختلفة يتفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما تقدم الشركة العديد من الهدايا المميزة وجوائز عينية قيمة للفائزين والحضور.

تعليق عبر الفيس بوك