"شراكة" تستعرض تجربتها في مؤتمر بكوريا الجنوبية

 

مسقط - الرؤية

 

تلقت شراكة إلى جانب بعض المؤسسات الرائدة في مجال الابتكار وتطوير ريادة الأعمال في السلطنة دعوة من المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا لحضور مؤتمر التتجير العالمي في مدينة ديجون في جمهورية كوريا الجنوبية لعام 2017م. ويتمحور المؤتمر حول التتجير العالمي والتطوير الإبداعي حيث يعد المؤتمر منصة للمشاركين لمناقشة الوضع الراهن إضافة إلى التحديات والتطورات المتعلقة بالتعاون العالمي في مجال نقل البيانات والتتجير.

وأثناء المؤتمر توقع شراكة اتفاقية تعاون مع المركز الكوري العالمي للتتجير من أجل التعاون الفعال في مجال تتجير تقنية المعلومات بين المؤسستين.

وقال دينكر كيشور - نائب المدير العام لشراكة: "سعدنا كثيرا بتلقينا لهذه الدعوة لحضور المؤتمر حيث نؤمن بأنها فرصة قيمة للتعاون مع المؤسسات العالمية في مجال تطوير تتجير المعلومات، ونشكر المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا على هذه الفرصة ونتطلع للنتائج المثمرة لهذا التعاون."  

وقال أحد ممثلي المركز العالمي للتتجير: "نتوجه بالشكر الجزيل لشراكة على حضورها للمؤتمر؛ حيث نؤمن أنّ جهودهم وخبراتهم في مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أمر في غاية الأهمية الذي يساهم في تحقيق أهدافنا المرجوة".

تعليق عبر الفيس بوك