مشاريع البرومي تدشّن هويتها التسويقية بالتعاون مع "الزبير"

 

مسقط – الرؤية

دشّنت مشاريع البرومي الوطنية المتخصصة في إنتاج العسل العماني لمؤسسها رائد الأعمال ناصر بن صالح البرومي دليل هويّتها التجارية الجديدة بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة كونه أحد أعضاء المركز والفائزين ببرنامج الدعم المباشر للعام 2017.

وتمّ تدشين الشعار خلال الحفل الذي نظمته "مجموعة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" وبحضور معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشئون المناخية وعدد من المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين للشركات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي التدشين إيذانا بانطلاقة العلامة التجارية الجديدة لمشاريع البرومي في ولاية أزكي بمحافظة الداخلية، حيث تم اختيارها وتصميمها وفق خطة عمل تمّ العمل عليها بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة. وقد أخذ تصميم وتدشين الشعار الجديد الأدوات العصرية المناسبة مع تطور المؤسسة ورؤيتها المستقبلية في تسويق منتجاتها من العسل العماني كعسلي السمر والسدر في مختلف مناطق وولايات السلطنة وبيع منتجاته على نطاق أوسع. حيث يعكس الشعار الجديد الأصالة والتصاميم المعاصرة في الشكل والمظهر بالإضافة إلى إبراز أهمية كون المنتج عمانيا.

وقال علي شاكر مستشار الأعمال في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: " إنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أولى اهتماما خاصًا ومنذ البداية بمنتجات مشاريع البرومي نظرًا لما تتمتع به من سمعة متميزة على المستوى المحلي في مجال إنتاج أنواع مختلفة من العسل العماني ذي الجودة العالية" وأشار إلى أنّ إيجاد علامة تجارية لمنتجات مشاريع البرومي الوطنية سوف تساعده على تسويق منتجاته على نطاق كبير. موضحا أنّ إطلاق العلامة التجارية لمنتجات البرومي خلال الحفل لمجموعة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ساعده على تسويق منتجاته لشريحة كبيرة من زملائه رواد الأعمال، ونحن شاكرون لمجموعة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على هذه الفرصة التي منحوها لنا ولعضو المركز ناصر البرومي لتدشين منتجاته وعلامته التجارية في حفل الإفطار السنوي للمجموعة".

وأشاد ناصر البرومي بالتعاون الذي قدمه مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في سبيل نجاح مشروعه والوصول إلى هذه المرحلة. وأشار إلى أنّ الدعم الكبير الذي حصلته من مركز الزبير لعب دورًا أساسيًا في نجاح مشروعي والوصول به إلى هذه المرحلة ويأتي هذا النجاح من خلال التوجيهات والإرشادات التي قدمها مستشارو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل وصول مشروعي إلى سلم النجاح والشهرة والانطلاق إلى مرحلة أكثر توسعا ونضجا وبما يتناسب مع النمو المتسارع الذي حققه المشروع في جميع مراحله.

 

تعليق عبر الفيس بوك