فعاليات الأيام المفتوحة بصيف الرياضة تجوب محافظات السلطنة

 

مسقط ـ الرُّؤية

يشهد برنامج "صيف الرياضة" 2017 اليوم فعاليات رياضية مفتوحة في العديد من المحافظات، حيث ستقام فعاليات اليوم الرياضي المفتوح في محافظات مسقط والظاهرة وشمال الشرقية.

وتستمر عملية التسجيل بمراكز تدريب الناشين بمختلف الأندية والمحافظات والتي ستنتهي في العاشر من يوليو الجاري.

حيث بدأت مراكز تدريب الناشئين في السلطنة بفتح أبواب التسجيل للمشاركين بمختلف الرياضات تصل إلى 23 رياضة فردية وجماعية، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ضمن برنامج "صيف الرياضة" 2017م وتستقبل المراكز المشاركين من الفئتين الذكور والإناث من أعمار 5 إلى 16 سنة.

وستنطلق مراكز تدريب الناشئين خلال الفترة من 9 يوليو وحتى 17 أغسطس، وذلك لتعليم المهارات الأساسية في كل رياضة ينتسب لها المشارك، وذلك من خلال التعاون مع مدربين بكفاءة، ويتم متابعة المراكز وصقل الناشئة وتمكين الموهوبين، وقد بدأ تسجيل المشاركين لمراكز التدريب ابتداء من 2 يوليو من خلال (التطبيق الإلكتروني لصيف الرياضة ـ وموقع البرنامج ـ ومراكز التسجيل بالمجمعات الرياضية والأندية) ويستمر التسجيل بالمراكز حتى العاشر من الشهر الجاري.

ويتم استغلال المرافق الرياضية بالمجمعات الرياضية والأندية والفرق الرياضية، لإقامة المراكز الرياضية في مختلف الرياضات، وتعمل المراكز على استثمار وقت الناشئة وتدريبهم.

وستقام في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء بمنتجع بر الجصة بمسقط فعاليات اليوم الرياضي المفتوح والذي يأتي ضمن فعاليات فريق عمل محافظة مسقط لصيف الرياضية، حيث سيتضمن اليوم الرياضي المفتوح تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة كمسابقة كرة القدم، وألعاب القوى، إضافة إلى الألعاب الترفيهية، والتراميليلين، ومسرح الفعاليات الترفيهية للأطفال.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك