رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يثمن جهود المؤسسات الحكومية والخاصة

تكريم أعضاء اللجنة الرئيسية والرعاة والإعلاميين وسفراء كأس العالم العسكرية 2017

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ رِئاسة أركان قوَّات السُّلطان المسلَّحة حفلَ تكريمٍ لأعضاء اللجنة الرئيسية المنظمة للبطولة والشركات الراعية وسفراء البطولة والإعلاميين؛ وذلك تقديراً للجهود المبذولة والنتائج المشرِّفة التي تحقَّقت خلال استضافة السَّلطنة بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم، والتي جرت فعالياتها في مسقط خلال الفترة من الثالث عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر يناير 2017، والتي تُوِّج فيها منتخبنا العسكري بالمركز الأول وحصد كأس البطولة.

وَرَعَى الفريقُ الرُّكن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، حفلَ التكريم الذي أُقِيْم مساء أمس الأول الإثنين، في نادي الشفق التابع لقوات السلطان المسلحة. وَبَدَأ الحفلُ بكلمة لمدير الرياضة العسكرية بالوكالة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة نائب رئيس اللجنة المنظمة؛ تحدَّث فيها عن الجهود المبذولة من قبل اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية والأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية، والنتائج المشرِّفة التي حقَّقها مُنتخب عُمان العسكري. بعدها، شاهدَ رَاعِي المناسبة والحضور عرضًا مرئيًّا عن مراحل تنظيم البطولة والمنافسات الرياضية بين المنتخبات المشاركة، ولحظة تتويج مُنتخب عُمان العسكري بكأس البطولة، وتخلل الحفل عددٌ من الفنون التقليدية والمقطوعات الموسيقية.

وَهنَّأ الفريقُ الرُّكن رئيس أركان قوَّات السلطان المسلحة جميعَ المشموليْن بالتكريم من الإداريين والفنيين  والإعلاميين، مُقدِّرا الجهودَ التي بذلوها خلال التحضيرات والاستعدادات للاستضافة، وخلال انطلاق المنافسات الرياضية، والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق النتائج المشرفة على كافة المستويات التنظيمية والرياضية والإعلامية. وقدَّم رئيسُ أركان قوات السُّلطان المسلَّحة الشكرَ والتقديرَ لجميع المشاركين والمساهمين من المؤسسات الحكومية والخاصة في تحقيق جميع الأهداف المخطَّطة والمتوخَّاة من استضافة ذلك الحدث الرياضي العالمي، وما أثمر عنه من نتائج إيجابية في مُختلف المستويات، والتي عكستْ دِقَّة التنظيم، وقدرة السلطنة على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية العالمية.

حَضَر الحفل قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة وآمر كلية الدفاع الوطني، وعدد من المكرَّمين، وعدد من كبار الضباط والضباط بقوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العُماني وشرطة عُمان السلطانية  وشؤون البلاط السلطاني، وجمع من المدعوِّين من مُختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك