الطيران العماني يمدد عرض رمضان لحمولة أمتعة السفر

 

مسقط - الرُّؤية

مدَّد الطيرانُ العمانيُّ -الناقل الوطني للسلطنة- عرض شهر رمضان الخاص بالأمتعة حتى إشعار آخر؛ نتيجة لما حَظِي به من إقبال إيجابي واسع. ويمكن للمسافرين على متن الدرجة السياحية مواصلة السفر بمعية حقيبتي سفر بوزن إجمالي يصل إلى 30 كليوجراما دون أي رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف الراغبين في السفر مع حمولة إضافية علاوة على القطتعين البالغ إجمالي وزنهما 30 كيلوجراما، شراء قطعة إضافية يصل وزنها إلى 20 كيلوجرام بأسعار معقولة.

وسيحظى ضيوف الطيران العُماني بتخفيض بنسبة 20% عند قيامهم بشراء حمولة أمتعة السفر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، علما بأن عمليات الشراء التي تتم إلكترونيًّا غير قابلة للاسترجاع. وسيكون سعر القطعة الإضافية لأمتعة السفر ضمن الرحلات الداخلية بواقع 16 ريالا عُمانيا للقطعة الواحدة، على أن لا يتعدى إجمالي القطع الإضافية المشتراة 4 حقائب، بينما يكون سعر القطعة الإضافية عند السفر من سلطنة عُمان إلى كل من الأردن وإيران والعراق وتنزانيا وكينيا ومصر والهند وباكستان وسريلانكا وبنجلاديش والنيبال بواقع 20 ريالا عُمانيا للقطعة الواحدة، على ألا يتجاوز إجمالي حقائب الحمولة الإضافية المشتراة حقيبتين، في حين يبلغ سعر القطعة الإضافية عند السفر من السلطنة إلى كل من الإمارات والبحرين وقطر والكويت والسعودية 16 ريالا عُمانيا وبإجمالي عدد حقائب مشتراة لا يتعدى حقيبتين، أما في حال السفر من عُمان إلى كل من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا إضافة لتايلاند وماليزيا والفلببين والصين وإندونيسيا، فإن سعر القطعة الواحدة لأمتعة السفر الإضافية يبلغ 30 ريالا عُمانيا على أن لا يتعدى إجمالي حقائب أمتعة السفر المشتراة 4 حقائب.

وتستمرُّ الجهود الرامية إلى ترويج هذا العرض للجمهور عبر مختلف القنوات من أجل ضمان إيصال الرسالة التي تؤكد تمديد هذا العرض دون أدنى لبس، وبالتالي الاستفادة من النظام الجديد لأمتعة السفر.

وتأتي فكرة العرض كثمرة للقاء التشاوري الذي نظمه الطيران العُماني بحضور مجموعة مختارة من أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائميين السندباد، والذي تم خلاله طرح عدد من الإقتراحات بشأن الكيفية المثلى التي تمكن الناقل الوطني من تحسين النظام الخاص بأمتعة السفر.

تعليق عبر الفيس بوك