"أوريدو" تصدر بيانات مالية موحدة بدءا من الربع الثاني

مسقط - الرُّؤية

تُصدر Ooredoo -بدءاً من الربع الثاني للعام الجاري- بياناتها المالية الموحَّدة التي تتضمَّن بياناتها المالية المستقلة والبيانات المالية الخاصة بمركز الدقم للمعلومات ش.م.ع.م، والذي يحمل السجل التجاري رقم 1222701 وتمتلك Ooredoo عمان 51% من أسهمه.

وتمَّ تأسيس مركز الدُّقم للمعلومات كمشروع مشترك بين: شركة Ooredoo، وشركة نافلينك، والشركة العُمانية العالمية القابضة، وصندوق تقاعد وزارة الدفاع؛ بهدف التأكيد على موقع Ooredoo عمان كشركة رائدة في توفير الخدمات الرقمية وللمساهمة في مسيرة التحول الرقمي السريعة التي تشهدها السلطنة.

ويوفِّر المركز نطاقًا متكاملًا من أحدث خدمات البيانات الأساسية العصرية تتضمَّن خدمات الاستضافة ذات الموقع المشترك والاستضافة المدارة والمتقدمة وخدمات استمرارية نظم الأعمال والتعافي من الكوارث والتخزين والأمن والبنية الأساسية والبرامج، فضلاً عن الاستشارات وتكامل الشبكات.

ويعملُ مركز الدقم للمعلومات الآن بكامل طاقته التشغيلية ويستفيد من البنية الأساسية الرقمية الحديثة التي توفرها Ooredoo وشركاؤها. كما يخطط المركز للتوسع من خلال إنشاء شبكة مراكز بيانات في العديد من المواقع الإستراتيجية بالسلطنة. هذا وتتميز خدمات المركز كونها على أعلى مستوى من الأمان حيث تم تصميم مرافقه بواسطة شركة ألترون، الخبراء في تشييد وتصميم مراكز البيانات، ووفقا للمقاييس والأحكام الدولية المتبعة وتماشياً مع مواصفات Ooredoo الدقيقة.

وقال إيان تشارلز دنش، الرئيس التنفيذي لـ"Ooredoo": "في ظل التحول والتقدم الرقمي الهائل الذي يشهده العالم، تواجه الشركات والمؤسسات في السلطنة تحدياً كبيراً في الحفاظ على بياناتهم المهمة التي تعد أحد أصولهم القيمة. إن الخبرة الواسعة في هذا المجال والخدماته المميزة ذات التعرفة المخفضة وتوفر المرافق المجهزة بأحدث التقنيات العالمية، تجعل من مركز الدقم للمعلومات المكان الأمثل لتوفير أفضل حلول البيانات المتقدمة والموثوقة. حيث يدعم المركز الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها في مسيرتها الرقمية؛ من خلال الحفاظ على أمن بياناتهم ومنحهم راحة البال والثقة اللازمة لإكمال دورهم في مسيرة النمو الاقتصادي في السلطنة".

 

تعليق عبر الفيس بوك