فعاليات متنوعة في احتفالات "أفنيوز مول" بالعيد

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ "عُمان أفنيوز مول" بعيد الفطر السعيد بعد النجاح الباهر الذي شهدته حملة "لمة رمضان"، ودعا "عمان أفنيوز مول" -أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة- العديدَ من العائلات والأصدقاء في السلطنة بمختلف الجنسيات ليشاركوا المول في الاحتفالات الرائعة.

وعلى مشارف نهاية شهر يونيو، استمرت احتفالات عيد الفطر خمسة أيام، واشتملت على العديد من الفعاليات والعروض العائلية كرقصة التنورة وعروض حية للفنان العالمي باكو "ذو الرأسين" إضافة لفعاليات اخرى، وعلى مدى شهر من الزمان من نهاية شهر مايو وحتى يوليو، جمعت حملة "لمة رمضان" الناس مع بعضها البعض ليشهدوا العديد من العروض الرائعة مثل "استكشف عجائب الكون" التي ارتبطت بتركيب القبة السماوية في المنطقة الرئيسية، واستضاف الحدث حوالي 3400 طفل استمتعوا مع عائلاتهم بمجموعة من العروض الشيقة حول الكواكب والنجوم واستكشاف عجائب الكون.

ولإضفاء السعادة ونشر البسمة على محيا الأطفال، احتفل المول في ليلة 14 رمضان بالقرنقشوة بتوزيع الحلوى على العديد من الأيتام والمرضى في مستشفيات الأطفال. كما قدم المول ضمن فعاليات الشهر الكريم سلسلة تعريفية بتعاليم الاسلام الحميدة إضافة إلى بركات شهر رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك