سائقو "أودي" في المركز الثاني بعد الانتصار في حلبة "سوزوكا"

 

مسقط - الرُّؤية

دخلتْ فِرَق أودي سبورت لسباقات العملاء مُجدداً في مُنافسة محمومة حول العالم، واستطاعت تحقيق أرفع الجوائز في كلٍّ من: ألمانيا، وفرنسا، واليابان، وجزر الكناري، ونيوزيلاند، والبرتغال. وشهدت ثالث فعاليات "سلسلة بلانبان جي.تي آسيا" نجاحاً بارزاً لسائقي أودي؛ إذ استطاع كلٌّ من مارشي لي وشون ثونج -سائقيْ أودي R8 LMS، من فريق "أودي هونج كونج"- الفوز بأول السباقات في اليابان، في حين حلَّ كلٌّ من أديتيا باتيل وميتشيل جيلبرت من فريق "أو دي ريسينج" في المركز الثالث. وفي الجولة الثانية، احتلَّ كلٌّ من جيفري لي وأليسيو بيكاريلو المركز الثالث لصالح فريق "جيه فلاي أبسولوت ريسينج" على الرغم من الأجواء التي شهدت هطول أمطار غزيرة على حلبة "سوزوكا". وحل سائقا فريق "أودي هونج كونج" في المركز الثاني على لائحة الترتيب في منتصف الموسم، متراجعين عن المركز الأول بمقدار 8 نقاط.

كما شَهِد كأس "سلسلة بلانبان جي تي للتحمل" -الذي أقيم على حلبة "لو كاستيليت"- احتفال كلٍّ من أنتونيو جارسيا ونيكو مولر ورينيه راست بتحقيق مركز على منصة التتويج. وكان الثلاثي المنتمي لفريق "أودي سبورت WRT" قد انطلقوا من المركز العاشر ليتمكنوا لاحقاً من بلوغ المركز الثالث خلال السباق الممتد على مسافة 1000 كم. واعتبرت الجولة الثالثة من السلسلة بمثابة تجربة أداء لسباق "سبا 24 ساعة" المزمع إقامته في آخر عطلة نهاية أسبوع من شهر يوليو.

وخلال الجولة الثالثة من "بطولة في.إل.إن للتحمل"، استطاع فريق "مونبلاست باي لاند موتورسبورت" حجز مكان له على منصة التتويج. وتشارك السائق الألماني مايكل أميرمولر وزميله السائق السويسري جيفري شميدت سيارة "أودي R8 LMS"، وحققا المركز الثالث بعد سباق استمر لمدة 4 ساعات.

واحتلَّ السائقان سيمون إيفانز وجين رولينسون المركز الثاني في سباق الجولة الثانية من "سلسلة نورث آيلاند للتحمل" في نيوزيلاند. وبعد تمكُّن الثنائي المحلي من تحقيق الفوز في السباق الافتتاحي للسلسلة خلال شهر مايو الماضي، تشاركا عجلة القيادة لسيارة "أودي R8 LMS" من فريق "إس.إم.إي.جي ريسينج".

وكانت سيارة "أودي R8 LMS" الخاصة بفريق "ياكو ريسنج" حاضرةً خلال الدورة الثالثة من "ملتقى نادي أودي العالمي"، والتي شهدت مشاركة 285 متسابقاً من خمس دول، والذين حضروا مع 170 طرازاً من سيارات "أودي". وخلال الفعالية التي أقيمت في "مركز إيه.دي.إيه.سي لسلامة القيادة" في نوهرا-تورينجيا، كانت سيارة GT3 الرياضية واحدةً من الكثير من عوامل الجذب التي يحفل تاريخ الشركة بها. وقام سائق السباق فيليب جيبيل، الذي يتنافس في سلسلة "إيه.دي.إيه.سي.جي.تي ماسترز سيريس"، مع سيارة "أودي R8 LMS"، جنباً إلى جنب مع سائق "أودي سبورت" راشيل فراي بتنفيذ بضع لفات استعراضية أدخلت البهجة إلى قلوب العديد من عشاق العلامة؛ حيث أجريا بعدها بعض المقابلات وتوقيع التذكارات للمشجعين.

تعليق عبر الفيس بوك