"كاديلاك" تطلق أحدث الخدمات للعناية التكنولوجية بسياراتها

مسقط - الرُّؤية

استقدمَ وكلاء كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط أحدثَ التقنيات والخبرات لتقديم الخدمات لأحدث النماذج من منتجات العلامة.. ويُشكِّل الإعدادُ لأعمال الإصلاح والصيانة التكنولوجية الفائقة العنصرَ الأساسيَّ والإستراتيجيَّ لرُؤية العلامة المستقبلية فيما يتعلق بالمنتجات المتطورة؛ بحيث يتضمَّن هذا الإعداد القدرة على صيانة وتصليح المواد الممزوجة والمركبة، والتي ستتزود بها سيارات كاديلاك بشكل أساسي في المستقبل؛ الأمر الذي يمنح وكلاء كاديلاك مستوى متقدمًا لناحية القدرة على تقديم الخدمات التكنولوجية الفائقة المتناسبة مع المنتجات التكنولوجية المتطورة التي يقومون ببيعها في صالات العرض.

وتمَّ إطلاقُ أحدث التكنولوجيات لناحية التصميم الهيكلي من كاديلاك للمرة الأولى في سيارة CT6؛ حيث تمَّت صناعة هذه السيارة التي تعتبر من أفخر سيارات السيدان التي تقدمها العلامة من 11 معدنٍ مختلف، إضافة إلى ريادة العلامة في القطاع من خلال الصلابة الالتوائية بالنسبة لحجم الهيكل؛ حيث تمَّ للمرة الأولى في القطاع تصنيع سيارة من خلال الجمع بين وصلات الفولاذ والألمنيوم، وفقاً لمنهجية جنرال موتورز التصنيعية الحاصلة على براءة اختراع؛ الأمر الذي مَنَح المصمِّمين في كاديلاك القدرة على تصنيع الهيكل الأخف في هذه الفئة من السيارات، الذي يوفر في الوقت ذاته صلابة متميزة وراحة استثنائية فضلا عن السلامة المعززة.

وعلق كريستيان سومر المدير الإداري لكاديلاك الشرق الأوسط قائلا: "إنَّ أحدث منتجاتنا من سيارات سيدان الفاخرة تم تزويدها بمجموعة من التقنيات الجديدة والرائدة، بحيث تعتبر السيارة الأخف وزناً من فئتها في القطاع. وتعكس سيارة CT6 من خلال مزاياها ومواصفاتها المتطورة، المنهاج الذي تتبعه كاديلاك حالياً وتوجهاتها المستقبلية، من خلال الجرأة على تخطي حدود المعهود والاستمرار في منح عملائنا المنتجات والخدمات التي يتوقعونها من علامتنا".

وقام وكلاء علامة كاديلاك في المنطقة بإجراء الاستثمارات اللازمة من أجل الحصول على الأدوات المتخصصة الجديدة، إضافة لتنظيم الدورات التدريبية التي تركز على مندوبي وموظفي المبيعات للتأكد من استعدادهم وجهوزيتهم التامة لضمان جودة خدمة المعاينة والصيانة والتصليحات التي سيقومون بها وتوافقها مع أعلى المعايير في هذا المجال والحفاظ على سلامة المركبة من كافة النواحي.

وقال محمد الفياض المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: إن سائقي سيارة CT6 يمتلكون الطراز الأكثر تطوراً على الصعيد التكنولوجي من علامة كاديلاك في الوقت الحالي، وهم واعون تماماً بهذا الموضوع. وعلى هذا النحو، من الأهمية بمكان أن نضمن لهم بأن سيارة CT6 ستتم صيانتها بأكبر قدر من الاهتمام وبأعلى مستوى من العناية والمهارة الذي تحتاج إليه. ومنذ إطلاق CT6، حرصنا على قيام فرق عملنا المتخصصة بخدمة ما بعد البيع بإجراء زيارات دورية منتظمة لشبكة وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط والاشراف على الدورات التدريبية المتخصصة لمندوبيهم وموظفيهم، وذلك لضمان حصول عملائنا على أعلى مستويات الجودة والمعايير التي يتوقعونها والتي سيختبرونها خلال دورة حياة سياراتهم".

تعليق عبر الفيس بوك