تكريم اللجان الرئيسة والمساندة المشاركة في "كأس العالم العسكرية 2017"

مسقط - الرُّؤية

نظمت رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ظهر أمس حفل تكريم اللجنة الرئيسة واللجان المساندة المشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017، والتي استضافتها السلطنة في الفترة من الثالث عشر، وحتى التاسع والعشرين من يناير 2017، والتي توج فيها منتخبنا العسكري بطلاً لكأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم.

ورعى حفل التكريم- الذي أقيم في الصالة الرياضية التابعة للجيش السلطاني العماني- الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، الذي أكد أن ما تمّ تقديمه من إسناد مباشر طوال فترة الاستضافة وأثناء إقامة فعالياتها وما سبقها من تحضيرات من قبل تلك اللجان قد شكل العامل الرئيسي في نجاح هذه البطولة وعلى كافة المستويات. وتوجّه الفريق الركن بالشكر الجزيل والثناء والتقدير لكافة اللجان المنظمة للبطولة، مثمنا الأدوار التي قامت بها في استضافة فعالياتها وما نتج عنها من حسن التنظيم والذي أدى بدوره إلى نجاح هذه الاستضافة فضلاً عن الفوز بالبطولة.

حضر فعاليات التكريم عدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف وأفراد قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وشؤون البلاط السلطاني.

تعليق عبر الفيس بوك