تحيَّات جلالة السُّلطان إلى خليفة بن زايد ينقلها السفير.. والتأكيد على تعزيز العلاقات في المستقبل

محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد الجرادي سفيرا للسلطنة فوق العادة ومقيما لدى الإمارات

 

أبوظبي - العُمانيَّة

استقبلَ صاحبُ السُّمو الشيخ مُحمَّد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، في قصر الرئاسة في العاصمة أبو ظبي، سَعَادة الدُّكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير السلطنة لدى دولة الإمارات؛ لتقديم أوراق اعتماده سفيراً للسلطنة فوق العادة مُعتمدا ومُقِيْما لدى الإمارات.

وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد، نَقَل سَعَادة السَّفير تحيَّات وتمنيَّات حَضْرَة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أخيه حَضْرَة صاحب السُّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وأَعْرَب سَعَادة السفير عن تطلُّع حكومة السلطنة نحو تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين بما يُحقِّق المصالحَ المشتركةَ للشعبيْن الشقيقيْن. مُؤكِّداً سَعَادته أنَّه سَيبذل كلَّ ما في وسعه للرُّقي بعلاقات السلطنة مع دولة الإمارات. من جانبه، عبَّر صاحبُ السُّمو نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن ترحيبه بسَعَادة السفير، وحمَّله نقل تحيَّاته وتمنيَّاته الطيِّبة إلى جلالة السُّلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- بدَوَامِ العزِّ والمجدِ، وللشعبِ العُمانيِّ باضطراد التطوُّر والازدهار في ظل قيادة جلالته  الحكيمة. كما أشار سُموُّه إلى أنَّ حكومة دولة الإمارات ستقدم كلَّ عَوْن ومساندة لسَعَادة السفير بما يُسهِّل مهمته على كافة المستويات.

حَضَر مراسم تقديم أوراق الاعتماد من الجانب الإماراتي: سُمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والفريق سُمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسُمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومجموعة من أصحاب المَعَالي الوزراء، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء سفارة السلطنة لدى دولة الإمارات.

تعليق عبر الفيس بوك