"أصباغ برجر" تغير مفهوم البيع بالتجزئة في مجال الطلاء

مسقط - الرُّؤية

تحرصُ أصباغ برجر الرائدة في مجالها على تغيير مفهوم البيع بالتجزئة في مجال الأصباغ والطلاءات في عالم الألوان المتعددة؛ لذلك أصْبَح من السهل على العملاء الدخول إلى أيٍّ من المعارض المتطورة ذات التقنيات العالية في مجال الأصباغ، واختيار ما يروق لهم من ظلال لونية أو مزيج مُركَّب من الأصباغ بلمسات فنية ساحرة، أو طلب تركيب أيٍّ من الظلال اللونية بما يتناسب ومُخيلتهم الجمالية ووفق تطلعاتهم ورغبتهم؛ بما يُمكِّنهم من استشكاف الخيارات الإبداعية المتوفرة في عالم ألوان أصباغ برجر.

وقال بي.كي راج مدير عام أصباغ برجر عمان: كان منفذ بركاء بمثابة أول خطوة انتقالية لأصباغ برجر في التحوُّل من مفهوم المتاجر التقليدية للأصباغ إلى شكل أكثر حداثة في البيع بالتجزئة. وقد تمَّ حتى الآن التوسع في هذا المفهوم الحديث في البيع بالتجزئة لتصل إلى 120 منفذا في السلطنة؛ وذلك عبر مراحل محددة خلال السنوات الثلاث المقبلة، كما يتوقع أن تحافظ جميع منافذ أصباغ برجر للبيع بالتجزئة على هذا النمط المتطور في مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وسيكون لكل صالة عرض لأصباغ برجر مساحة مخصصة للألواح التي ستكون ذات جاذبية بصرية خاصة قادرة على عكس اللمسات الجمالية لقوام الأصباغ وتركيباتها وتداخل ألوانها الظلية. كما يتوفر بكل معرض من تلك المعارض استشاري متخصص في مجال الأصباغ والطلاءات لتقديم المشورة الفنية والجمالية للزبائن حتى يحققوا تطلعاتهم. وسيجري تدريب هؤلاء الاستشاريين بشكل منتظم من قبل الشركة؛ اذ يُشرف على تدريبهم فريقٌ مهنيٌّ داخلي على دراية جيدة بالمنتجات والاتجاهات الحالية لعالم الأصباغ والألوان، إضافة إلى فريق خارجي من الخبراء يدربونهم على تقنيات العناية بالعملاء ورعايتهم والرد على استفساراتهم وتلبية رغباتهم، والتأكيد على تقنيات العرض الجذاب لمنتجات الأصباغ والطلاءات والتشطيبات بالقدر الذي يقنع العملاء ويزيد من إقبالهم عليها.

 وباستثناء المنافذ الخمسة للبيع بالتجزئة في مسقط وحدها حتى نهاية العام، فقد حرصت أصباغ برجر على إنشاء صالات عرض حديثة ومتطورة أيضا في كلٍّ من: أدم وبركاء وعبري وإزكي والمعبيلة ونزوى وصلالة وصحار وصور وشناص، مؤكدة بذلك على قوة حضورها في المناطق الداخلية، كما ستحرص الشركة على إضفاء الجديد من العناصر الرقمية المتطورة لتلك المعارض عام بعد عام؛ وذلك بهدف تطوير وسائل عرض واستعراض السلسلة المتزايدة من منتجات الشركة، إضافة إلى نقاط تفاعلية أخرى للمبيعات.

تعليق عبر الفيس بوك