3 أشهر بدون أقساط على قروض "الأهلي"

مسقط – الرؤية

يقدم البنك الأهلي عرضاً جديداً للقروض من خلال منح عطلة من سداد الأقساط مدتها 3 أشهر، بهدف تزويد العملاء بالمنتجات المناسبة لاحتياجاتهم. وسيقدم البنك الأهلي لعملائه بموجب العرض الجديد عطلة من سداد أقساط القروض عن طريق تأجيل أول 3 أقساط من القرض بما في ذلك الفائدة والتأمين على أي قرض. وبذلك، لن يدفع العملاء أي مبالغ لمدة 90 يوماً على جميع أنواع القروض (الشخصية والسكنية وقروض السيّارات). ويبدأ العملاء دفع الأقساط الشهرية بدءاً من الشهر الرابع مع سعر فائدة 5.99٪ سنوياً.

وقالت هناء الهنائي، نائب المدير العام – تطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي: "يسرنا أن نقدم لعملاء القروض الجديدة بالبنك هذه العطلة الرائعة في الأشهر الثلاثة الأولى من قروضهم. ونحن نقوم بذلك بهدف تقديم مرونة وفوائد كبيرة لعملائنا الكرام. ويسعى البنك باستمرار إلى إيجاد طرق إضافية لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لتحسين حياة عملائه". مع هذا النظام الجديد للقروض، يمكن للعُملاء الاسترخاء والتمتع بقرضهم الجديد.

ويقدم القرض الشخصي بالبنك الأهلي، الذي يحمل اسم "قرضي"، قروضا بمبالغ عالية وخيارات سداد مُيَسَّرة ومناسبة بالإضافة إلى أسعار فائدة تنافسية. مع الحد الأدنى من متطلبات الوثائق وتجربة مصرفية خالية من المتاعب، "قرضي" يفي بجميع الأحلام دفعة واحدة، سواء كان: مبلغ نقدي لتوسيع الأعمال التجارية، توفير أفضل تعليم للأبناء، أو السفر في عطلات الأحلام مع الأحباب وأكثر من ذلك بكثير.

كما يقدم البنك الأهلي التمويل السكني تحت مسمى "منزلي"، ويقدم خطط ملائمة لتناسب احتياجات الجميع. مع مجموعة من الميزات الجذابة بما في ذلك مدة القرض الطويلة، والمستندات المتعارف عليها وأسعار الفائدة الجذابة، وبهذا فامتلاك منزل لم يعد حلماً بعيد المنال. ويجري تقديم "قرض السيّارات الفوري" لعملاء البنك الأهلي الذي يضمن الموافقات السريعة وتمويل شراء السيّارات الجديدة والمستعملة وأسعار الفائدة التنافسية وفترة سداد طويلة تصل إلى سبع سنوات ومبلغ القرض المرتفع.

تعليق عبر الفيس بوك