روبي غاضبة من حذف مشاهدها في "رمضان كريم" وتؤكد: استكملت التصوير

 

القاهرة - الرؤية

حالة من الغضب انتابت النجمة روبي إثر قيام المخرج سامح عبد العزيز(زوجها السابق) بحذف العديد من مشاهدها في المسلسل، واقتطع أجزاء مهمة من دور روبي في المونتاج، ما حال دون ظهورها نهائيًا في عدد من الحلقات رغم كونها البطلة الرئيسية للمسلسل، وأثر سلبًا على السياق الدرامي للعديد من الأحداث.

وكان من ضمن المشاهد المحذوفة حسب المصادر، مشهد اتفاق "سناء"، التي تجسدها "روبي" مع رجل وامرأة للعب دور والديها أمام "هيثم"، الشاب الثري الذي تقدم لخطبتها، حيث اكتفى المخرج بمشهد التعارف بين "هيثم" ووالدي "سناء"، دون أن يوضح للجمهور طبيعة العلاقة، التي تجمع "سناء" بوالديها المزعومين، وكيفية نجاحها في إقناعهما بأداء دوريهما أمام الشاب الثري.

وأصيبت روبي بصدمة بالغة جراء إعلان سامح عبد العزيز امتناعها عن تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسلها الجديد، رغم أنها انتهت من تصوير آخر مشاهدها، السبت قبل الماضي، داخل حارة السبكي، على مرأى ومسمع من أسرة المسلسل بالكامل.

ورفضت الفنانة الشابة اقتراح أحد المقربين منها بتقديم شكوى رسمية لنقابة المهن التمثيلية ضد سامح عبد العزيز، لإيمانها بعدم جدوى هذه الخطوة، نظرًا لقيام الأخير بتسليم الحلقات الأخيرة إلى جهة العرض، بعد انتهائه من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بهم.

ويشارك في بطولة "رمضان كريم" سيد رجب، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، شريف سلامة، سهر الصايغ وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد عبد الله.

من جانب آخر قال المخرج سامح عبد العزيز، إن عدم استكمال روبى تصوير مشاهدها في مسلسل "رمضان كريم" لم يؤثر على سير العمل، موضحاً أنَّ هذه المشاهد لم تكن مؤثرة فى الأحداث ولذلك تم احتواء الموقف بحذف المشاهد المتبقية لها.

 

تعليق عبر الفيس بوك