"عمانتل" تطلق باقة "جوازك" للعمرة

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، باقة جوازك للعمرة. وتستهدف الباقة المشتركين المتجهين لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية؛ وتجسد هذه الخطوة حرص الشركة على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمشتركين.

 

وقال سعيد بن سالم الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل : "نحرص في عمانتل دوماً على توفير أفضل العروض لمشتركينا الكرام. ومن خلال هذه الخدمة القيمة – باقة جوازك للعمرة- يستطيع مشتركونا التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في السلطنة بكل راحة وسهولة أثناء أدائهم للعمرة". وأشار الشنفري إلى أن باقة "جوازك للعمرة" طرحتها عمانتل بسعر تنافسي يبلغ 12 ريالا عمانيا وهي صالحة لمدة سبعة أيام. وتوفر الباقة لمشتركي "باقتي" و"حياك" 2 جيجابايت من بيانات الإنترنت المتنقل و100 دقيقة مكالمات هاتفية مجانية يمكن استخدامها للاتصال الداخلي في المملكة العربية السعودية، والاتصال إلى السلطنة، ويمكن لمشتركي باقة جوازك عمرة استخدام الدقائق المجانية في استقبال المكالمات الواردة من أي دولة وهم موجودن في أرض الحرمين الشريفين.

وأضاف الشنفري: نسعى في عمانتل إلى تقديم خيارات أوسع لمشتركينا، وإثراء تجربتهم في قطاع الاتصالات، سواء كانوا في السلطنة أو أثناء تجوالهم في مختلف دول العالم. وما هذه الباقة إلا إحدى هذه الخيارات المتعددة. ولمنح فرصة إضافية أمام مشتركينا، تقدم عمانتل عرضها لهذه الباقة الذي يستمر حتى 12 من شهر سبتمبر القادم. حيث ستكون هذه الباقة متاحة للاستخدام لدى جميع مشغلي الاتصالات في المملكة العربية السعودية".

تعليق عبر الفيس بوك