"مسقط جراند مول" يسلم جائزتي الحملة الترويجية للفائزين الثاني والثالث

 

مسقط – الرؤية

 

أعلن مسقط جراند مول عن سعداء الحظ الفائزين الثاني والثالث ضمن حملة الصيف الترويجية التي أطلقها مؤخرًا تحت شعار "8 مزايا تجعل من التسوق متعة هذا الصيف"؛ وكانت جائزة السحب الثاني الذي أجري يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري من نصيب ماجد بن محمد بن سعيد المحروقي والذي فاز بثاني سيارة هوندا سيفيك 2017؛ وفي السحب الثالث الذي أجري يوم الأحد 18 يونيو الجاري حالف الحظ سليمان حسن سليمان بلاسي للفوز بثالث سيارة هوندا سيفيك 2017.

 

وتزامن إعلان مسقط جراند مول عن فوز ماجد بن محمد المحروقي بإحدى جوائز سحوبات المول مع حصول ابنه محمد على رخصة السياقة في اليوم نفسه؛ ليضاعف خبر الفوز بسيارة هوندا سيفيك 2017 من فرحة عائلته التي أصبحت فرحتين معًا، ولتكون الجائزة المقدمة من مسقط جراند مول أروع هدية يقدمها الأب لابنه بمناسبة حصوله على رخصة السياقة.

ولا تزال هناك 5 سيارات أخرى في انتظار الفائزين.  هذا وحضر السحبين الثاني والثالث ممثل عن وزارة التجارة والصناعة والذي قام بالسحب والإعلان عن اسمي الفائزين ليتم الاتصال بهما وتبليغهما بالخبر السعيد فوراً.

وقد هنأت إدارة مسقط جراند مول الفائز مؤكدة أن التسوق في المول يتجاوز المفهوم التقليدي نحو منح الزائر تجربة متكاملة ترقى إلى مستوى تطلعاته، إضافة إلى منحه فرصاً رائعة للفوز بجوائز قيمة على مدار العام، مؤكدة وعدها للزوار بالمزيد من المفاجآت التي ستجعل من تسوقهم في المول متعة بلا حدود.

وكان مسقط جراند مول أطلق مؤخرًا حملته الترويجية الجديدة تحت شعار "8 مزايا تجعل من التسوق متعة هذا الصيف" والتي تتضمن مجموعة رائعة من العروض والخصومات المميزة في معظم المحلات خلال فترة الحملة الترويجية والتي تنتهي في 23 يوليو القادم. وسيحصل المتسوقون على فرصة للفوز بثمان سيارات هوندا سيفيك طراز 2017  والمعروضة في أماكن مميزة وبارزة في المول. حيث يتم الإعلان عن كل فائز من الفائزين المحظوظين مباشرة بعد إجراء السحب كل يوم أحد خلال فترة الحملة الترويجية.

وخلال فترة الحملة؛ يحظى الزوار على فرصة لدخول السحب والفوز بإحدى سيارات هوندا سيفيك 2017 مقابل كل 20 ريالا عمانيا أو أكثر ينفقونها في أي من محلات مسقط جراند مول، حيث يتم إجراء السحوبات كل يوم أحد للأسابيع السبعة الأولى من الحملة ابتداءً من 4 يونيو، بينما سيجرى السحب الأخير بتاريخ 24 يوليو.

 

تعليق عبر الفيس بوك