بالصور.. "نوكيا" تعود بـ 4 هواتف جديدة.. بدءا من 20 ريالا

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية – شريف صلاح

قالت سانميت كوشهار، المدير العام لشركة HMD العالمية في منطقة الشرق الأوسط إن شركة HMD المطور الجديد لهواتف نوكيا، تتطلع لبدء فصل جديد لأحد أكثر علامات الهواتف النقالة شعبية والموثوق بها في العالم، بالتزامن مع طرح نوكيا عدد من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد والتي حظيت بإعجاب المستخدمين بما قدمته من ميزات رائعة، وكذلك عودة الهاتف الأيقوني 3310 بحلة جديدة، وهو ما يجسد طموحنا نحو تقديم الأفضل مع التزامنا نحو تكريم السمات المميزة التي تقدمها تجارب نوكيا.

 

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرا بدولة الإمارات العربية طرح عدة هواتف جديدة للشركة من بينها هاتف نوكيا 6 الذي يجمع المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملوّنة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، يتيح الهاتف الذكي تجربة فاخرة تماماً. صُنع هيكل جهاز نوكيا 6 من كتلة واحدة من الألمنيوم فئة 6000. ويتوفّر الجهاز بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، ويبلغ سعر الهاتف 80 ريالا عمانيا. وكذلك طرح هاتف نوكيا 5 الذي تمت هندسته بدقة متناهية ويتميز بالوضوح العالي تحت أشعة الشمس أو في الإضاءة الخافتة. ويتوفر الهاتف، بسعر 67.9 ريال عماني. أما هاتف نوكيا 3 فيتميز بالكاميرات ذات الفتحة العريضة 8 ميجابيكسل (الأمامية والخلفية)، ويبلغ سعر الهاتف 49.9 ريال عماني.

وتعتمد جميع هواتف نوكيا الذكية على أحدث نظام تشغيل وهو الأندرويد النقي. ومن خلال التحديثات الأمنية الشهرية، فإن الهاتف الذكي يبقى آمنا ومحدثاً دائماً، مما يوفر تجارب نقية خالية من أي مشاكل الأمر الذي يجعل هذا الهاتف هو الخيار الأمثل للمستخدم. ويسهم النظام التشغيل الحديث الأندرويد في ابتكار أحدث الميزات التقنية الإستثنائية أبرزها القدرات الحديثة لتقنية Doze التي تعزز عمر البطارية أثناء وجود الهاتف في الجيب أو الحقيبة.

وقد أعادت شركة نوكيا من جديد تصنيع هاتفها الأيقوني 3310 الذي ميّز جيلا من الهواتف المحمولة بعد فترة طويلة من الغياب، وبعد 17 عاما من أول إصدار له. ويعيد الإصدار الجديد التصميم الأصلي للهاتف، الذي كان علامة بارزة في بدايات عام 2000، بنغمته المميزة والتصميم المدمج، الذي بيع منه أكثر من مئة مليون وحدة. ويبلغ ثمن الهاتف الجديد نحو ٢٠ ريالا عمانيا .

 

تعليق عبر الفيس بوك