أفكار مبتكرة للديكور والهدايا في كتالوج "هوم سنتر" الرمضاني

 

مسقط – الرؤية

 

تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر المُستلزمات المنزلية في المنطقة، إطلاق كتالوج منتجاتها الفريد من نوعه لعام 2017 خلال شهر رمضان المبارك عبر جميع متاجرها. وسيحتوي الكتالوج، المستوحى من روح العطاء على 28 صفحة تقدم تصاميم داخلية ملهمة بألوان ملكية تتنوع بين الأرجواني والأبيض والفضي والذهبي، مع العديد من أفكار الهدايا الرائعة ووصفات الإفطار الشهيّة.

وقد أطلقت هوم سنتر مجموعتها الرمضانية المذهلة في 2017، التي ستتألف من قطع أثاث مميزة، وإكسسوارات أرابيسك، وخيارات إنارة احتفالية، وأدوات للمائدة، فضلاً عن أدوات المطبخ الأساسية. وإذ تتجسد فرحة العطاء بأسمى معانيها خلال شهر رمضان من خلال تبادل الهدايا، يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق المزخرفة، وصناديق الحليّ الأنيقة، وحاملات الشموع ذات التصاميم الفنية الأنيقة، والكثير غير ذلك. كما يمكن للعملاء شراء بطاقات الهدايا الرمضانية من المتجر طوال الشهر المبارك لكي يتمكن أحباؤهم من الحصول على الهدية المثالية خلال هذا الموسم.

وقال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لهوم سنتر إن شهر رمضان هو مناسبة مثالية للاحتفال بفرحة العطاء التي تشكل الموضوع الرئيسي للكاتالوج الجديد. فمن خلال القطع الملهمة وأفكار الهدايا المميزة ونصائح التصميم التي تعكس احتياجات وتفضيلات المستهلكين في المنطقة، يقدم الكتالوج كل ما يحتاجه العملاء لتجعل منزلهم مميزاً خلال الشهر المبارك. وتخطط هوم سنتر لتنظيم مأدبات إفطار "شاركنا مائدة الإفطار" طوال الشهر المبارك بالتعاون مع جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة. وتسعى هوم سنتر من خلال استضافة هذا الحدث إلى التأكيد على أهمية مشاركة الفرحة واللحظات المميزة.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك