"جينسيس".. أحدث علامات السيارات الفاخرة تصل السلطنة

...
...
...
...
...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

وصلت أحدث علامات السيارات الفاخرة، جينسيس إلى عُمان مؤخرا. وتقدم العلامة التجارية جينسيس طرازين من السيارات الفاخرة هما 90 جي و80 جي، وتوفر 90 جي مستويات عالية من الراحة والتكنولوجيا، ومزايا متقدمة للسائق، وخيارات من ثلاثة محركات V6 و V8 بما في ذلك خيار توربو المزدوج الجديد كلياً، وقد تم تصميم 90 جي من الألف إلى الياء ليحصل عملاء النخبة على خيارات مميزة .

وستكون سيارة سيدان 90 جي ذات الحجم الكبير هي العلامة التجارية لعلامة جينسيس الجديدة كليًا، وتعد الأولى من نوعها في مجموعة من السيارات المخطط لها والتي من شأنها إعادة تعريف الطرف العلوي من سوق السيارات. وتتوفر 80 جي التي تركز على السائق، التي يجب أن يتبعها البديل الرياضي، في وقت لاحق من هذا العام. ومن المقرر أن يتم إدخال70 جي المُدمجة بحلول نهاية هذا العام، في حين من المتوقع وصول سيارات الدفع الرباعي والكوبيه الرياضية بحلول عام 2020 لاستكمال تحفيز ستة طرازات من خط المتابعة.

وقال مايك سونغ رئيس جينسيس أفريقيا والشرق الأوسط: تهدف سيارة جينسيس 90 جي إلى أن تكون الأفضل في فئة تنافسية للغاية، ونحن نعتقد أننا حققنا ذلك. لم ندَّخر أي جهد في السعي لتحقيق التميز، والنتيجة هي السيارة التي تضع أعلى معايير ممكنة من الراحة والصقل والجودة. إنِّها السيارة التي من شأنها أن تعجبك في كل جانب من جوانب تصميمها وهندستها، وأن امتلاك جينسيس سوف يميز زبائننا على أنهم جزء من دائرة حصرية جدًا. "

وتهدف جينسيس إلى خلق السيارات حول أنماط حياة فريدة من نوعها للعملاء، مع التركيز بقوة على الأصالة. و 90 جي هي تمثيل قوي للعلامة التجارية الجديدة "الأناقة الرياضية" لغة التصميم، والتي سيتم نقلها إلى منتجات جينسيس في المستقبل. من أجل خلق سيارة السيدان التي تمنح انطباعًا قوياً على الطريق، مع غطاء سيارات بارز وقاعدة عجلات طويلة وقصيرة أمامية وخلفية، مما يخلق إحساسًا مباشرًا بالتميز.

وقال مانفريد فيتزجيرالد الرئيس العالمي لشركة جنيسيس: تم تطوير كافة التفاصيل في سيارة جينسيس 90 جي لتعزيز الشعور بالرفاهية والهيبة. مع جينسيس، نبدأ من خلال فهم تلك الأشياء التي تخلق التمتع في امتلاك سيارة فاخرة، ومن ثم نأتي للتصميم والتكنولوجيا والهندسة الدقيقة معًا لخلق أشياء من شأنها أن تثير الحواس والرغبة لدى الإنسان.

 

تعليق عبر الفيس بوك