الأحد, 18 نوفمبر 2018

"شيري" تهدي عملاءها "أريزو 7" في السحب الرمضاني

الثلاثاء 20 يونيو 2017 03:43 م بتوقيت مسقط

"شيري" تهدي عملاءها "أريزو 7" في السحب الرمضاني

مسقط – الرؤية

تقدم "شيري" خلال شهر رمضان المبارك هذا العام باقة من المزايا والسحب الكبير على سيارة أريزو 7 كجزء من العرض الترويجي خلال شهر رمضان المبارك، الذي يشمل خيارات تمويل جذابة ويمكن للعملاء الاختيار بين صفر ٪ فائدة لمدة سنتين أو 3٪ فائدة لمدة تصل إلى 6 سنوات، هدية نقدية تصل 400 ريال، والتي يمكن أيضا تعديلها كجزء من الدفعة المقدمة، وضمان الشركة الصانعة لمدة 5 سنوات أو 150.000 كم (أيهما يأتي أولا) والتأمين والتسجيل وهدية جذابة. يمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للترويج في أي من صالات عرض شيري المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

وقد باعت شركة شيري أوتوموبيل المحدودة، التي تأسست في عام 1997، وهي إحدى أكبر شركات صناعة السيارات في الصين، أكثر من ستة ملايين سيارة، لتصبح بذلك أول شركة صينية لصناعة السيارات تتجاوز مبيعاتها ستة ملايين سيارة ركاب في غضون عقدين. كما صدرت شيري أكثر من 1.2 مليون وحدة، لتحتل المرتبة رقم 1 في تصدير سيارات الركاب الصينية لمدة 14 عاما متتاليا. كما يتم تصدير شيري إلى أكثر من 80 بلدًا تنتشر في أوروبا الشرقية، أمريكا الجنوبية، جنوب آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا. شيري لديها أيضاً مواقع للإنتاج في الخارج ومرافق تجميع في حوالي 10 بلدان بما في ذلك روسيا وأوكرانيا ومصر وتايلاند وأوروغواي.

وتزداد شعبية طرازات شيري في عُمان بفضل عروضها القيمة والسيارات الغنية بالمزايا والمتعة في القيادة. حيث سيارات السيدان أريزو 3 وأريزو 5  وسيارات الدفع الرباعي تيغو 3 وتيغو 5 وهذه تعتبر التشكيلة الحالية لطرازات شيري في السلطنة.