"الزبير" تدعم رواد الأعمال لإقامة اللقاء الرمضاني لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط – الرؤية

دعمت مؤسسة الزبير مجموعة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لإقامة اللقاء السنوي الرمضاني بفندق كراون بلازا مسقط بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين للشركات الحكومية والخاصة ورواد الأعمال، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية وحرص مؤسسة الزبير على استثمار كافة السبل التي من الممكن أن تسهم في دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإنجاح مشاريعهم الخاصة.

ويهدف تجميع رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة مع أصحاب القرار من القطاعين العام والخاص على طاولة واحدة إلى مناقشة مستقبل ريادة الأعمال في السلطنة وتبادل الخبرات وكسب المعرفة فيما بينهم، باعتبارها حلقة وصل بين رواد الاعمال والجهات الحكومية والخاصة. وقد شهد اللقاء السنوي مناقشة العديد من المواضيع والمسائل التي تتعلق بالصعوبات التي تواجه ريادة الأعمال في السلطنة وكيفية مواجتها.

ويسلط اللقاء الضوء على الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال، وكيفية الحصول على العديد من الاستشارات والفرص التدريبية والتأهيلية، حيث تتيح مثل هذه اللقاءات مناقشة الصعوبات وإيجاد منصات لرواد الأعمال من أجل عرض مشاريعهم ومنتجاتهم .

وقال إبراهيم السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير إن المشاركة في تنظيم اللقاء السنوي لمجموعة من رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة يهدف إلى استثمار الأجواء الرمضانية في مثل هذه اللقاءات التي تجمع رواد الأعمال للتعرف على مشاريعهم المختلفة والاستفادة من بعضهم البعض وأداء أدوار تكاملية من أجل ديمومة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال سلطان بن سيف المعولي أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعضو مجموعة رواد الأعمال: نشكر مؤسسة الزبير ممثلة بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمه اللامحدود لرواد الأعمال وفي مختلف المجالات وذلك من أجل المساهمة في تنمية مشاريعهم الخاصة من خلال الأخذ بأيديهم وتعزيز نمو شركاتهم وتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في إنجاح مشاريعهم، حيث يقدم المركز العديد من الدورات التدريبية والاستشارات المجانية لجميع رواد الأعمال سواء أعضاء في مركز الزبير أو من خارج المركز وذلك من أجل المساهمة في إيجاد مشاريع قادرة على النمو مستقبلا أو تعزيز نمو المشاريع الحالية. وأشار إلى أن جائزة الدعم المباشر التي يقدمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تأتي في إطار تحفيز رواد الأعمال من أجل الاستمرار والمنافسة في هذه المسابقة. ويأتي تدشين هذه المجموعة نهاية عام 2013 من خلال توجيهات المكرم المرحوم خلفان العيسري.

تعليق عبر الفيس بوك