هدايا نقدية وخيارات تمويل بفائدة صفر على طرازات "سوبارو"

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية - سوبارو مؤخرا حملة ترويجية مثيرة خلال شهر رمضان المبارك حيث تقدم للعملاء خيارات تمويل جذابة - فائدة صفر٪ لمدة سنتين أو 4٪ فائدة لمدة تصل إلى 7 سنوات مع مجموعة من المزايا. وباقة من المزايا تشمل هدية نقدية تصل إلى 1800 ريال، قسيمة هدايا من لولو بقيمة 200 ريال، مكافأة إعادة شراء بقيمة 250 ريالا، إعادة شراء مضمونة بقيمة 50٪، ضمان ممدد 5 سنوات كلم غير محدد المسافة. وعروض تختلف بين الطرازات / متغيرات الطراز والتفاصيل الدقيقة للعرض الترويجي يمكن التحقق منها في أي من صالات عرض سوبارو. كما يمكن تعديل المبلغ النقدي للهدية كجزء من الدفعة المُقدمة لشراء سوبارو جديدة.

ويشار إلى أنَّ جميع طرازات سوبارو التي تباع في عُمان مصنوعة في اليابان وتحظى بشعبية كبيرة في السلطنة بفضل تجربة القيادة والسلامة والثبات والقوة التي تقدمها سيارات سوبارو. وسوبارو هي صانعة السيارات الوحيدة الحاصلة على أعلى تصنيفات السلامة لجميع الطرازات من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لعدة سنوات متتالية.

 

وتعتقد سوبارو أنه ينبغي أن تكون السيارة أكثر من مُجرد وسيلة من وسائل التنقل - وينبغي لها أيضًا أن تكون مصدرا للمرح والمتعة، والتمتع الذي يأتي من راحة البال. هذان القيمتان لا تنفصلان بل هما عاملان أساسيان لدعم تجربة سوبارو.

 

مع الدفع المتماثل بكل العجلات والبراعة في تحميل الأمتعة، سوبارو تمنحكم القدرة على المغامرة، لا يهم في اليوم أو الوجهة. سوبارو دائما ملتزمة بتوفير "متعة القيادة". من أجل إعطاء الراحة لكافة الركاب والتمتع بسيارة سوبارو على الطريق، قد تمَّ تطوير مجموعة من التقنيات الخاصة، بما في ذلك محرك الأفقي ومنصة المتناظر بكل العجلات.

 

وكافة طرازات سوبارو مجهزة بمحرك بوكسر الفريد من نوعه والدفع المتماثل بجميع العجلات، وكافة طرازات سوبارو تشتهر بالمتانة، والموثوقية، والجر و "السلامة النشطة". . مع مرور السنوات، أداء السلامة سوبارو يتم تصنيفه باستمرار بدرجة عالية من خلال طرف ثالث من مختلف أنحاء العالم.

 

وتم الكشف عن الجيل الخامس الجديد تماما من إمبريزا في السلطنة وبدأ بالفعل الفوز قلوب عملاء سوبارو المخلصين. هذا هو أول طراز من سوبارو تم إنتاجه يجمع بين ديناميكية وصلابة سوبارو ضمن فلسفة التصميم. كما أنها تتميز بشكل كبير بروعة التشطيبات الداخلية والخارجية باعتبارها طراز الجيل القادم الذي يفوق بكثير فئته. وهو عبارة عن توليفة من التصميم الرياضي والمتقدم والبناء المتطور للمقصورة التي تضع معايير الريادة في فئتها.الجديدة كليا إمبريزا تأتيكم مع خيارين للمحركات هما 1.6لتر و 2.0 لتر وتقترن مع التحكم في التحول التلقائي بخطوة كاملة. حيث توفر ناقل حركة يدوي 7 سرعات يوفر للسائق عملية التسريع حسبما ما هو مطلوب.

 

وقد بدأت سوبارو إمبريزا الجديدة كليا في الحصول على الجوائز من جميع أنحاء العالم. وقد حازت إمبريزا 2016-2017 على لقب سيارة العام في اليابان. وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتم منح سوبارو هذا الشرف. وقد منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى مستوى من السلامة، 2017 جائزة أفضل سلامة إلى  سوبارو إمبريزا سيدان 2017. وحصلت  إمبريزا 2017 على أعلى تصنيف ممكن هو "جيد" في تقييم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة التصادم فضلا عن تصنيف 'متفوقة' في اختبار الوقاية من الاصطدام الأمامي للمعهد. كما حصلت إمبريزا أيضاً على تصنيف "جيد" لتقييمات المصابيح الأمامية التي تم إدخالها حديثاً مع تصنيف أعلى من "جيد +" لسهولة استخدام أجهزة تقنية تثبيت مقعد الأطفال. وهذا يجعل إمبريزا السيارة الصغيرة الوحيدة التي تحصل على أعلى التقييمات في جميع تقييمات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة .

 

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري وتقدم خدمات متميزة عند البيع وما بعد البيع وخدمات الدعم على قدم المساواة مع المعايير العالمية من خلال شبكة منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك