تمديد عرض الهدية النقدية مع "جيلي" إلى 7 يوليو

 

مسقط – الرؤية

 

يقدم مركز تاول للسيارات، الموزع الرائد للسيارات في عمان والمنطقة عرض الهدية النقدية المضمونة على مجموعة سيارات جيلي. وفي إطار هذا العرض الترويجي الموجه إلى عشاق السيارات الذين يبحثون عن السيارات ذات الأداء المبهر إلى جانب الراحة والسلامة، يقدم مركز تاول للسيارات هدية نقدية مضمونة على سيارة إم جراند 7 وإم جراند جي تي وإم جراند إكس7 الرياضية. والهدية النقدية  لفترة محدودة تمتد لغاية 7 يوليو 2017، ويمكن استخدامها أيضا كدفعة أولى.

 

وتمنح إم جراند 7 مستخدميها تجربة القيادة الأكثر راحة وسلاسة واسترخاء. وهذه السيارة الرائعة مجهزة بمحرك سعة 1,8 لتر يعطيها كفاءة عالية في استهلاك الوقود مع ناقل للحركة من DVVT.

وإم جراند جي تي هي مزيج مثالي من القوة والراحة والجماليات، إنها بدون أدنى شك تلك السيارة المتفوقة من حيث كل هذه الجوانب التي تهم عشاق السيارات. محركها سعة 2,4 لتر- 4 سليندر - قوي جدا ويتجاوب تمامًا مع عمليتي الإسراع والتسارع.

وجيلي إم جراند إكس7 الرياضية هي موديل عالمي المستوى، وحاصلة على تصنيف 5 نجوم في اختبار برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C-NCAP). وهي مزودة بالعديد من المزايا الحديثة مثل المصابيح الأمامية على شكل عين النسر، سقف منحرف، فتحة سقف بانوراما، مركز تحكم حديث متكامل وشاشة عرض ديناميكية بحجم 7 بوصات. إم جراند إكس7 الرياضية مزودة بمحرك CVVT ذي الحقن الطبيعي المتواصل بسعة 2,4 لتر خفيف الوزن، قوي وأكثر فعالية واقتصادي في استهلاك الوقود. كما أن ناقل الحركة التيبترونيك بـ6 سرعات يمنح الجير أقصى درجات السلاسة في التغيير مما يجعل تشغيله أكثر راحة وسهولة ويضفي المتعة المتناهية في القيادة. كذلك، فإنَّ النظام الذكي للتحكم بقيادة العجلات الرباعية يضمن المزيد من السلامة والأمان أثناء القيادة خاصة على أسطح الطرق الرديئة.

 

تعليق عبر الفيس بوك