الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

زيادة عدد الرحلات بين صلالة ومسقط إلى 31 رحلة أسبوعية

طيران السلام يدشن رحلات موسمية إلى الطائف وصحار خلال موسم الصيف

الإثنين 19 يونيو 2017 05:08 م بتوقيت مسقط

طيران السلام يدشن رحلات موسمية إلى الطائف وصحار خلال موسم الصيف

 

مسقط – الرؤية

 

يطلق طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديٍّ في عُمان، رحلات موسميّة جديدة لتلبية متطلبات الحركة الجويّة المتنامية خلال فصل الصيف. وتسيّر الشركة رحلتين مباشرتين أسبوعيّاً بين صلالة والطائف اعتباراً من الثامن والعشرين من يونيو وحتى الخامس عشر من سبتمبر القادم، ستبدأ ثلاث رحلات أسبوعيّة من صلالة إلى صحار، إضافة إلى زيادة عدد رحلاتها بين صلالة ومسقط بواقع 31 رحلة أسبوعيّة.

وجاءت هذه الزيادة على معدّل الرحلات استجابة للارتفاع المتوقع في أعداد المسافرين المحليين والإقليميين خلال موسم الخريف، الذي سجّل رقماً قياسيّاً من الزوار بلغ 653000 شخص في عام 2016. وفي إطار التزام الشركة بإثراء تجربة مسافريها دون التنازل عن أعلى معايير السلامة والجودة، تبدأ أسعار تذاكر طيران السلام من 88 ريالاً عُمانيّاً لتذاكر الذهاب والإياب إلى الطائف في حين سيبلغ سعر التذاكر إلى صحار 24 ريالاً عُمانيّاً فقط للذهاب والإياب.

وقال فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: نتوق إلى طرح هذه الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات ضيوفنا ورفدهم بخيارات وأسعارٍ منافسة خلال فترة الصيف المزدحمة. وقد ركّزنا ومنذ مباشرة أعمالنا على الوفاء بمتطلّبات الحركة الجويّة المتنامية ولا سيّما نحو الوجهات غير المستغلّة بالشكل الكامل. ولعلّ وجهتنا الجديدة بين صلالة والطائف هي خير مثالٍ على استراتيجيّتنا الطموحة، حيث لم يسبق وجود أي رحلات مباشرة بين هاتين المدينتين من قبل. ومن شأن هذه الخدمة أن تسهّل على المسافرين أداء شعائر العمرة وتمنحهم مزيداً من الخيارات المتنوّعة. ولقد أطلقنا رحلاتنا من مسقط وصحار إلى صلالة، عروس البحر والجبل، بهدف إثراء تجربة الضيوف الراغبين بالاستمتاع بموسم الخريف والهروب من لهيب الصيف إلى الأجواء اللطيفة والمعتدلة في محافظة ظفار.

 

وتبلغ مدّة الرحلة من صلالة إلى الطائف أقلّ من ثلاث ساعات، وأقلّ من ساعتين إلى صحار. وتتكامل هذه الرحلات الموسميّة الجديدة مع جدول الرحلات المنتظم لطيران السلام، كما توفر ربطاً مع رحلات الشركة اليوميّة إلى كل من دبيّ وجدّة، إضافة إلى رحلات الشركة المتجهة إلى المدينة المنوّرة وسيالكوت بواقع ثلاث مرّات أسبوعيّاً.  ويوفّر طيران السلام ثلاثة خياراتٍ صممت خصّيصاً لتناسب كافة متطلّبات المسافرين، وهي "خفيف" و"ودّي" و"مرن"، كما يحظون بقائمةٍ من الخدمات القيّمة ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.