دورة تدريبية لتعزيز مهارات موظفي "ميسرة"

 

مسقط – الرؤية

نظمت مَيسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مؤخرًا دورة تدريبية لموظفيها حول منتجات الحسابات والودائع ومدى توافقها مع الشريعة الإسلامية، وشمل البرنامج التدريبي مجموعة من المواضيع التي هدفت إلى تعزيز كفاءة الموظفين في التعامل بفعالية مع احتياجات الزبائن المتنوعة.

وشارك في البرنامج التدريبي الذي قدَّمه أعضاء من قسم الشريعة في مركز التدريب التابع لميسرة بولاية السيب حوالي 20 موظفًا إذ شمل مواضيع متعلقة بمنتجات الحسابات والودائع وتوافق هذه المنتجات مع مبادئ الشريعة الإسلامية، كما أتيح للمشاركين فرصة التطبيق العملي من خلال عدد من الأمثلة الواقعية.

وقال عبد الحكيم عثمان، المدقق الشرعي الداخلي:  إنَّ ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تعمل على تقديم تجربة متميزة للزبائن الكرام ولا يُمكن تحقيق ذلك إلا بتعزيز كفاءة موظفينا من خلال البرامج التدريبية المتنوعة التي تكسبهم المزيد من الخبرة وينعكس ذلك بلا شك على إثراء تجربة زبائننا الأعزاء. وما يُميز الصيرفة الإسلامية هو الالتزام بمبادئ الشريعة الإسلامية، ونحن في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية نسعى إلى ضمان توفير التدريب المناسب لموظفينا من أجل رفع مستوى فهمهم بمدى توافق منتجاتنا بالشريعة الإسلامية، الأمر الذي سيضمن تحقيق أعلى مستوى من الالتزام بهذه المبادئ.

ويقع تدريب الموظفين في قلب الاستراتيجية التشغيلية لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، وذلك بهدف الارتقاء بمستويات خدماتها المُقدمة للزبائن وتحقيق رضائهم، كما أنَّ البرامج التدريبية تساهم بشكل فعّال في تعزيز معرفة الموظفين بالمنتجات المقدمة والجوانب الشرعية المتعلقة بها.

 

تعليق عبر الفيس بوك