خدمات جديدة من "عمان موتر هومز" في انتظار زوار "خريف صلالة"

 

مسقط – الرؤية

تستعد شركة عمان موترهومز، الوكيل المعتمد الأول في السلطنة، لاستقبال خريف صلالة بانضمام مجموعة جديدة من المقطورات ودورات المياه المتنقلة وأفضل الشاحنات الغذائية في العالم إلى منتجاتها لتزويد الزبائن براحة ورفاهية خلال اكتشافهم لصلالة في البيوت المتنقلة .

وقال المهندس ناصر بن عامر السعدي الرئيس التنفيذي لشركة عمان موترهومز: نتطلع إلى توفير الراحة والرفاهية وسهولة الاستخدام لزبائننا إضافة إلى مجموعة واسعة من الخيارات، فكوننا الوكيل المعتمد في عمان لأهم شركات تصنيع البيوت المتنقلة والموترهومز في العالم فإننا نعمل وفقاً لاستراتيجية تهدف الى توسيع خدماتنا ومنتجاتنا بهدف تلبية متطلبات السياح، لذلك أضفنا المقطورات الجديدة لنمنح زبائننا فرصة الاختيار بين مجموعة من المركبات التي تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية.

كما أنّ  شركة "عمان موترهومز "هي الوكيل المعتمد في عمان لأهم شركات تصنيع "البيوت المتنقلة والموترهومز" في العالم مثل "Thor Motorcoach" و "Forestriver" العالميتين إضافة الى" Prestige Food Trucks" التي تضمن مركبات ذات جودة عالية. وتقدم موترهومز لعملائها خدمة استئجار أو شراء البيوت المتنقلة التي تأتي  بأشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة . وقد حصلت الشركة على وكالة الاعتماد لشركة  Prestige Food Trucks" المعروفة بتصنيع أفضل شاحنات  ومقطورات المطابخ المتنقلة، وشاحنات الآيس كريم، ويمكن توفير أي خدمة أو منتج متنقل وفقاً لمتطلبات الزبائن.

 
أما بالنسبة  لمقطورات دورات المياه المتنقلة العالية الجودة، فالشركة المصنعة لديها أكثر من 100 عام من الخبرة  في هذا المجال وكل مقطورة تخضع للتدقيق والاختبارات للتأكد من أنها تتبع المواصفات العالمية ويمكن ضمانها لسنوات عديدة . ومن أبرز الخدمات التي توفرها البيوت المتنقلة سهولة التحرك في اكتشاف معالم وجمال الطبيعة في السلطنة وإعطاء للزبائن تجربة مميزة وفريدة وإيجابية .  وتعمل  الشركة حاليا على تنفيذ خطط تطوير المخيمات السياحية في  مختلف المواقع السياحية الرئيسية في جميع أنحاء السلطنة تماشياً مع توجيهات الحكومة التي تؤكد على تجديد التركيز على قطاع السياحة، لذلك وقعت مذكرة تفاهم العام الماضي بين شركة عمان موترهومز وشركة عمران لتجهيز هذه المخيمات السياحية في الأماكن التي تستقطب زوارا وسياحاً وبالتالي تشجيع السياحة. 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك