الإثنين, 26 يونيو 2017
42 °c

"عمانتل" راعٍ رئيسي لمهرجان صلالة السياحي

الأحد 18 يونيو 2017 05:40 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" راعٍ رئيسي لمهرجان صلالة السياحي

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ عُمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن مشاركتها كراعٍ رئيسي في مهرجان صلالة السياحي، الذي يقام خلال الفترة من 30 يونيو حتى 31 أغسطس.

وتعكسُ هذه الخطوة حرص الشركة على المشاركة ورعاية الأحداث الوطنية والمحلية، لا سيما مهرجان صلالة السياحي الذي يعدُّ الحدث السياحي الأبرز في المنطقة، ويجذب مئات الآلاف من الزوار إلى محافظة ظفار للاستمتاع بموسم الخريف. وقال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: "سعداء بمشاركتنا في مهرجان صلالة السياحي الأحدث السياحي الأبرز في المنطقة. ومن خلال مشاركتنا، سيستطيع مشتركونا الاستفادة من العروض والمفاجآت والأنشطة التي سيتم تنفيذها في المهرجان. ونحن بدورنا ندعو الجميع لزيارة المهرجان والاستمتاع بفعالياته". وأضاف اللواتيا: "تلتزم عمانتل بدعم المهرجان لإنجاحه محلياً وإقليمياً وذلك من أجل إبراز وترويج الجمال الذي تتمتع به محافظة ظفار أمام الزوار والسياح. ويعد هذا الحدث مهماً بالنسبة لنا، حيث يمنحنا الفرص لعرض وترويج خدمات الإتصالات المتنقلة والثابتة وباقات الإنترنت وأحدث الهواتف الذكية فضلاً عن العديد من العروض الخاصة لمشتركينا".

ويُشار إلى أن عمانتل تطلق سلسة من العروض الصيفية للزوار والمشتركين أثناء أيام المهرجان وذلك في الجناح الرئيسي للشركة بمركز البلدية الترفيهي.

وتحرص عمانتل دوماً على رعاية الأحداث والفعاليات المحلية والوطنية أبزرزها مهرجان صلالة السياحي ومهرجان مسقط، إضافة إلى ذلك، تقوم عمانتل أيضا بدعم العديد من الأنشطة في قطاعات أخرى مثل الرياضة، الصحة، التعليم.