الإثنين, 11 ديسمبر 2017
12 °c

بنك صحار يدشن عرض "فيزا جميرا للمطاعم"

الأحد 18 يونيو 2017 04:51 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يدشن عرض "فيزا جميرا للمطاعم"

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنكُ صُحار عرضاً جديداً؛ وذلك في إطار إستراتيجيته المرتكزة على تقديم خدمات وعروض متميزة لزبائنه الكرام؛ حيث سيتمتَّع حاملو بطاقات التميز من بنك صحارخلال عطلة الصيف بعرض "فيزا جميرا للمطاعم"، والتي من خلالها سيحصلون على خصم بنسبة 20 في المئة على أكثر من 70 مطعماً ضمن سلسلة فنادق جميرا في كلٍّ من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ودولة الكويت الشقيقة، وجزر المالديف خلال الفترة الممتدة حتى 30 سبتمبر 2017.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مديرعام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: "نسعى في بنك صحار باستمرار إلى تطوير وتحسين منتجاتنا لتتلاءم مع متطلبات السوق، وبهدف توفير أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا. وتوفر بطاقات التميز من بنك صحار لحامليها العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها وبسهولة في أي مكان حول العالم، حيث يقدم عرض "فيزا جميرا  للمطاعم" قيمة إضافية لحاملي بطاقات التميز والتي سيحضى زبائننا من خلال هذا العرض على حرية الاختيارضمن قائمة من المطاعم المتنوعة إلى جانب التوفير خلال فترة سفرهم".

وسيستفيد حاملي  بطاقات التميز خلال فترة العرض الترويجي بالفرصة للاختيار من ضمن مجموعة كبيرة من أفخم المطاعم الحائزة على جوائز عالمية والتي تتمتع بمواقع مميزة وقائمة طعام غنية ومتنوعة وهوالأمر الذي  تتميز به سلسلة مطاعم جميرا. ويشمل هذا العرض مطاعم عالمية تقدم مؤكولات وأطباق مختارة بعناية لتوفر للزبائن فرصة الاستمتاع بعطلة صيفية رائعةوقضاءأوقات عائلية مميزة.

وتوفر بطاقات التميز من بنك صحار لحامليها الاستفادة من عرضي فيزا "الإقامة في جميرا" و"فيزا وايلد وادي" وذلك خلال الفترة ذاتها للعرض، حيث يحصل الزبائن مع عرض "فيزا الإقامة في جميرا" على خصم بنسبة 25% عند إقامتهم في سلسلة فنادق ومنتجعات جميرا. وهذا العرض متاح لجميع حاملي بطاقات بنك صحار مع حجز 3 ليالي كحدٍ أدنى خلال الفترة الممتدة حتى 30 سبتمبر 2017. وكقيمة إضافية سيتمتع حاملي بطاقات التميز من بنك صحار والراغبين من الاستفادة من العرض بالاستمتاع بالدخول الحصري للشواطئ الخاصة في المنتجع، إلى جانب عدد من الامتيازات الأخرى. هذا ويقدم عرض "فيزا وايلد وادي" لحاملي بطاقة التميز خصم 25% على رسوم دخول حديقة الألعاب المائية وايلد وادي في إمارة دبي.