"إشراقة كيمجي رامداس" تنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

مسقط - الرُّؤية

نظَّمت إشراقة -جَنَاح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- حملتها السنوية للتبرُّع بالدم خلال شهر رمضان المبارك، تحت إشراف بنك الدم العُماني ووزارة الصحة، في فندق الفلج بروي.

وشهدتْ حملة التبرُّع بالدم -والتي أقيمت مؤخراً- مُشاركة واسعة ودعما من قبل موظفي مجموعة كيمجي رامداس وعائلاتهم على مدى السنوات الثمانية الماضية، وهذه المبادرة تندرج وفقاً لأهداف الشركة ومساهمتها لتأمين مخزون جيد من الدم كفيل بإنقاذ حياة العديد من الأشخاص كل يوم.

ونُظِّمتْ حملة التبرُّع بالدم تحت مظلة إشراقة، لتركز في دعمها على ركائز أساسية؛ هي: الرفاهية المجتمعية، والتعليم، والصحة، وهذه المبادرة تتماشى مع أهداف إشراقة التي تتمثل  بدعم المجتمع ومساندته في حملاته.

وقال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لمجموعة كيمجي رامداس: نلتزم التزاما كبيراً بمساعدة بنك الدم لتأمين مخزون جيد من الدم خلال شهر رمضان المبارك، وعلى مر السنين، تبرع موظفو وأصدقاء المجموعة وعائلاتهم بالدم بشكل تطوعي بهدف المساعدة في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص كل يوم. ونتوجه بالشكر والامتنان لجميع المشاركين في الحملة ولبنك الدم العماني على جهودهم لإنقاذ حياة الآخرين. وشاركت مجموعة كيمجي رامداس موظفيها وعائلاتهم وأصدقائهم لثلاثة عقود متتالية في حملة التبرع بالدم، ودعموا هذه القضية النبيلة، حيث شهد العام الماضي تطوع حوالي 275 شخصاً، والعام الجاري تبرع حوالي 255  مشاركا في هذه المبادرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك