السيابي نائبا لرئيس "المبيعات" في "الموج مسقط"

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت شركة الموج مسقط عن تعيين صالح بن سعيد السيابي نائباً للرئيس لشؤون المبيعات.. وكان السيابي قد التحقَ بالعمل في الموج مسقط في 2006، وتمكَّن منذ ذلك الحين من تطوير مهاراته في مجال المبيعات والإسهام بفاعلية في تعزيز مبيعات الشركة.

ويتمتَّع السيابي بخبرة تزيد على 19 عاماً في مجالات المبيعات والتسويق وخدمة العملاء في قطاعات التطوير العقاري والضيافة، وقد سبق له خلال مسيرته العملية المشاركة في العديد من برامج الإدارة؛ الأمر الذي أسهم في تعزيز قدراته وإكسابه المزيد من المعارف والمهارات اللازمة لقيادة فريق المبيعات بالموج مسقط. كما سبق للسيابي أيضا العمل في وظيفة مدير للمبيعات بفندق شيراتون عُمان، مبتدئاً بذلك مشواره الوظيفي في العام 1997، وانتقل بعدها للعمل بوظيفة مدير مشارك للتسويق والمبيعات لدى فندق جراند حياة مسقط. والسيابي حاصل على درجة البكالوريوس بمرتبة الشرف في إدارة التسويق وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "هيل بالمملكة المتحدة".

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: سعداء بتعيين صالح السيابي نائباً للرئيس للمبيعات، الذي بدوره سيتولى قيادة فريق المبيعات لتطبيق إستراتيجية الشركة نحو تحقيق نموًّا مستمراً لمبيعاتنا على المستويين المحلي والإقليمي. وإذ نؤكد التزام الشركة بدعم سياسة التعمين وتطوير مهارات الموظفين العُمانيين وتمكينهم من خلال تنظيم عدداً من برامج القيادة لأعضاء الإدارة العليا ومديري الدوائر والأقسام بالشركة وتشجيع نموهم وتطورهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك