"أوربك" تحتفل بـ"القرنقشوه" في "مسقط جراند مول"

مسقط - الرُّؤية

نظمَّتْ "أوربك"، مُؤخرا، فعالية خاصة للأطفال احتفالا بليلة القرنقشوه، بالتعاون مع مسقط جراند مول.. حضر الفعالية عددٌ كبيرٌ من الأطفال للمشاركة في المناسبة التي تأتي في إطار حرص "أوربك" على الالتزام بمسؤوليتها الاجتماعية، وإيمانها الدائم بضرورة التفاعل والمشاركة مع مختلف شرائح المجتمع لدعم المبادرات المجتمعية بمختلف مستوياتها. وقد شارك في الفعالية سفراء "أوربك" في أول ظهور علني لهم وهي شخصيات كرتونية تحت مسمى "سلام وسلامة"، نالت إعجاب الأطفال، إلى جانب إجراء مسابقات مشوقة.

وقالتْ شيماء العوفية مديرة خدمات الاتصالات والإعلام المؤسسي في "أوربك": ملتزمون دائماً في "أوربك" بالتفاعل مع مختلف شرائح المجتمع وإحياء العادات والتقاليد العُمانية والحفاظ عليها من منطلق قيمنا في خدمة عمان بكل فخر. وهدفنا من هذه الفعالية هو رسم الإبتسامة لدى الأطفال ومشاركتهم هذه المناسبة لتعزيز وغرس حب العادات والتقاليد في روح الأطفال في عصر سادت فيه التكنولوجيا الرقمية.

وأوضح حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: إنَّ مسقط جراند مول مستعد دائما لاحتضان هذه الفعاليات والتعاون مع مختلف الجهات والأطراف في الحفاظ على موروث السلطنة وإحيائه؛ حيث كان الحضور غفيرًا من الأطفال الذين استمتعوا بالعروض والمسابقات المقدمة. وفخورون بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في قطاع النفط والصناعات البترولية في المنطقة. وتتقدَّم "أوربك" بالشكر الجزيل إلى مسقط جراند وأولياء الأمور وموظفي "أوربك" وكل من أسهم في نجاح الفعالية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك