تمديد عرض "كيمجيز للساعات" الرمضاني حتى 29 يونيو

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة كيمجيز للساعات عرضها الرمضاني الترويجي مع خصم خاص يتراوح بين 25 و70% على العديد من الماركات العالمية الفاخرة من الساعات والمجوهرات والأكسسوارات والنظارات الشمسية وحقائب اليد والأوشحة وربطات العنق وأدوات الكتابة...والكثير غيرها.

ولإضفاء مزيد من الراحة للعملاء، تمَّ تعديل فترة العرض في رمضان لتكون من 11 إلى 29 يونيو، وساعات الدوام في صالة العرض من 9:00 صباحا حتى 1:00 ظهرا ومن 6:30 مساء حتى 11:00، من السبت إلى الخميس.

وقال نيليش كيمجي المدير في شركة كيمجي رامداس: نقدم لعملائنا عرضا رمضانيا مميزا في شركة كيمجيز للساعات لكي نحتفي معا بكل صدق بالشهر الكريم كونه شهرالمحبة والتآلف بين الأصدقاء والأقارب والاحباء، وروح التقاسم والمشاركة...وغيرها من الأحاسيس الدافئة الأخرى. ويمكن لعملائنا تقديم أفضل هدية شراء لأحبائهم من بعض أكثر الابداعات العالمية رواجا وروعة. وذلك للتعبير عن امتناننا وتقديرنا لعملائنا الكرام على دعمهم المستمر وثقتهم التي تعزز كل ما نقوم به وتشكل جزءا أساسيا فيه كبيت للفخامة في سلطنة عمان".

يُشار إلى أنَّ "كيمجيز للساعات" تأسست عام 1973، وهي واحدة من كبرى شركات الامتياز للساعات والمجوهرات والأكسسوارات وأدوات الكتابة الفاخرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك