محاولة اغتيال حسني مبارك في ظل الرئيس

 

الرؤية – محمد قنات

حُظي مسلسل ظل الرئيس بردود أفعال خاصة واسعة وأن أحداثه تدور داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير من خلال شخصية ضابط بالحرس الجمهوري ينقذ الرئيس من محاولة الاغتيال ثم يتقدم باستقالته ويعمل في القطاع الخاص، ولكن يتم قتل زوجته ليعود إلى الخدمة من أجل البحث والانتقام، كما أن المسلسل يعرض العديد من الأحداث السياسية في عهد محمد حسني مبارك إلى جانب الأحداث التي سبقت ثورة 25 يناير.

كما يسرد الحياة السياسية التي كانت تعيشها مصر في فترات ما قبل ثورة 25 يناير، ويجسد ياسر جلال دور يحيي نور الدين، ضابط سابق في الحرس الجمهوري، ويتعرض لمؤامرات من شخصيات مجهولة لكي يتخلصوا منه، وتتوالى الأحداث، ويلقي المسلسل الضوء على حادثة محاولة اغتيال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في أثيوبيا في إطار درامي تشويقي.

وحقق مسلسل ظل الرئيس الذي يتم عرضه حاليا ضمن السباق الرمضاني الحالي ردود أفعال متباينة حيت لم يكن في الحسبان أن يحقق كل هذا النجاح حتى ازدادت نسبة مشاهدته بصورة كبيرة واستطاعت القصة أن تجذب المزيد من المتابعين بعد أن توفرت لها جميع عناصر ومقومات النجاح والمنافسة.

وعن سر نجاح مسلسل "ظل الرئيس" قال: ياسر جلال إنه يرجع إلى حالة الحب والإصرار التي تحلى بها كل فريق العمل، فلا أنكر أنني وجدت كل الدعم من كل شخص شارك في مسلسل "ظل الرئيس".

وعن المقارنة الدائمة بينه وبين شقيقه رامز جلال صاحب برامج المقالب قال:" لا تجوز هذه المقارنة لأنَّ شقيقي نجم كبير، ونجح في السينما، وله جمهور في كل مكان.

"ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فؤاد ومحمد محمود عبد العزيز.

 

تعليق عبر الفيس بوك