"الوطنية للتأمين" تجري سحبها الأول على عروض رمضان

 

مسقط - الرؤية

احتفلت "الوطنية للتأمين"، شركة التأمين الرائدة في السلطنة، بإجراء السحب الأول على عرضها المثير لتأمين السيارات خلال موسم رمضان والعيد هذا العام والذي يتيح فرصة للفوز بسيارة تويوتا راف 4، وتويوتا ياريس، وجوائز أخرى مثيرة. ويحصل فائز واحد ممن يبتسم لهم الحظ في السحب المقبل على الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا راف 4، بينما يحصل اثنان من الفائزين على سيارة تويوتا ياريس، كما يحصل 10 فائزين على أجهزة هواتف سامسونج 8 ، و10 آخرين على أجهزة هواتف آيفون 7.

وقد ابتسم الحظ لسبع فائزين خلال السحب الكبير الذي أجري مؤخرًا في مقر الشركة الرئيسي وحضره ممثلون عن وزارة التجارة والصناعة، وقد فاز بسيارة تويوتا ياريس خالد علي المرسي، في حين فاز كل من نبيل بتان دل مراد البلوشي، وكوثر بنت عمر بن عبد الله البوسعيدي، وعلي حمدون اني الهندي بأجهزة هواتف سامسونج 8، كما فاز كل من عمر حسن محمد الفارسي، ومحمد بن علي بن مرهون الخنبشي، ومنال بنت هلال بن علي البوسعيدي بهواتف آي فون إس 7 .

ويحصل كل من يقوم بالتأمين على مركبته حتى 16 يوليو 2017 على فرصة الدخول في السحب والفوز بإحدى الجوائز المعلنة. وتقدم الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام هدايا مضمونة لكل قسط تبلغ قيمته 250 ريالا عمانيا وأكثر. ومن المُقرر إجراء السحب المقبل في 26 يوليو 2017 على العديد من الجوائز القيمة للعملاء للفوز بها تقديرًا لقرارهم التأمين مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، وجعل ذكريات رمضان هذا العام لا تنسى.

وقال فنكاتشالام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام: نحتفي برمضان والعيد مع عملائنا الذين وضعوا ثقتهم فينا واتخذوا القرار بشراء وثائقنا، وهذه الجوائز مجرد وسيلة نلجأ إليها للتعبير عن تقديرنا لثقة العملاء، ومكافأتهم وشكرهم على هذه الثقة خاصة في مثل هذه المناسبات المباركة، شهر رمضان والعيد.

وقد حققت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام إنجازاً كبيرا ببلوغ إجمالي أقساطها المُكتتبة في 2016 نحو 101.2 مليون ريال عماني وهو ما يجعلها أكبر شركة تأمين في السلطنة. وتم تصنيف الوضع المالي للشركة عند B++ من قبل وكالة إيه إم بست للتصنيف الائتماني. وتملك الشركة أكبر شبكة مبيعات ونقاط اتصال مع العملاء وتوفر العديد من منتجات التأمين على الحياة والعام التي تلبي احتياجات الأفراد والجهات والمؤسسات والشركات في مختلف القطاعات وبمختلف الأحجام إلى جانب المنتجات التي يتم تصميمها بشكل خاص لتلبي كافة احتياجات العميل.

تعليق عبر الفيس بوك