إقبال كبير على عرض قروض "مركبتي" من بنك عُمان العربي

 

مسقط - الرؤية

يحظى عرض قروض "مركبتي" والذي دشنه بنك عُمان العربي مؤخرًا بمناسبة شهر رمضان المبارك، بإقبال كبير من قبل زبائن البنك، وذلك بهدف الاستفادة من المزايا العديدة التي يقدمها العرض الجديد والذي يستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وكجزء من هذا العرض الرائع سيحصل الزبائن الذين يختارون تمويل شراء سيارة خلال فترة العرض عن طريق قروض مركبتي على معدل فائدة استثنائي يصل إلى 4.75% فقط سنويًا إضافة إلى أسعار مخفضة على التأمين الشامل للسيارة بمعدل يبدأ من 1.9% شاملًا التغطية التأمينية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال فهد أمجد المدير العام للتجزئة المصرفية: "نهدف في بنك عُمان العربي إلى توفير منتجات وخدمات مبتكرة  لزبائننا الكرام على الدوام، بحيث تصمّم خصيصًا لهم وبما يتماشى مع احتياجاتهم. واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، طرحنا عرض قروض مركبتي بفترة سداد تمتد إلى 10 سنوات لتخفيف العبء المادي الذي يقع على عاتق زبائننا حين يشترون مركبة جديدة أو مستعملة، في الوقت الذي نمنحهم فيه أكبر الفوائد على الإطلاق. فالعرض الجديد على قروض مركبتي يوفر للزبائن أحد أفضل معدلات الفائدة تنافسية في السوق خلال الشهر الكريم، فضلًا عن الفوائد الأخرى ذات القيمة المضافة التي يمنحها للزبائن".

ويقدم عرض قروض مركبتي من بنك عُمان العربي حلولًا للعمانيين والوافدين لتمويل سياراتهم والحصول بشكل ميسّر وسريع على الموافقات اللازمة لاستكمال عملية القرض التي تغطي ما يصل إلى 80% من قيمة المركبة. ويوفر البنك هذا التمويل لفترة أقصاها عشر سنوات للسيارات الجديدة والمستعملة لأي زبون يتم تحويل راتبه إلى البنك. وبالإضافة إلى هذه الفوائد، سيتمكن الزبائن الذين يقدّمون طلباتهم للحصول على قرض سيارة عبر بنك عُمان العربي من الحصول أيضًا على بطاقة ائتمانية مجانية مع كل طلب لقرض سيارة. كما سيتيح البنك لزبائنه خيار الحصول على تأمين شامل لمركباتهم بمعدلات خاصة تبدأ من 1.9% فقط (شاملا التغطية في دولة الإمارات العربية المتحدة).

ويعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، وتنتشر شبكة أجهزة  الصرف الآلي مع أكثر من 150 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفّر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء، إلى جانب خدمات الصيرفة الإسلامية عبر نافذته المتخصصة اليسر.

تعليق عبر الفيس بوك